الأسبوع:
2024-09-07@19:15:37 GMT

مواعيد عرض مسرحيات مهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

مواعيد عرض مسرحيات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. يستمر مهرجان العلمين في تقديم الكثير من الفعاليات هذا الصيف، كما يشهد المهرجان حضور الكثير من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي، وسط إقبال كبير من الجماهير، ويقدم المهرجان هذا العام الكثير من العروض المسرحية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.

أعمال متنوعة ونجوم الوطن العربي

في وقت سابق كانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن الكثير من العروض المسرحية، التي يقدمها الكثير من الفنانين المصريين.

مواعيد المسرحيات

مسرحية السندباد

من المقرر أن يقدم الفنان كريم عبد العزيز مسرحية السندباد أيام 8، 9، 10 أغسطس المقبل، والمسرحية بطولة كلا من «كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر وغيرهم من الفنانين».

أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداث المسرحية حول «عمر أبو الهول» الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعيده إلى زمن السندباد، وبفضل هذه القلادة، يقرر عمر أن ينتحل شخصية السندباد ليعيش حياة مليئة بالمغامرات والبطولات..

مسرحية السندباد

مسرحية التلفزيون

من المقرر أن يقدم الفنان حسن الرداد مسرحية التلفزيون خلال فعاليات مهرجان العلمين بالتعاون مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بداية من 15 أغسطس وتستمر إلى يوم 17 من شهر أغسطس المقبل.

أحداث مسرحية التلفزيون

يجد زوجين تلفزيونا سحريا في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل احداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيون

مسرحية البنك سرقوه

من المقرر أن يتم عرض مسرحية البنك سرقوه خلال فعاليات مهرجان العلمين بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في 22، 23، 24 أغسطس المقبل.

مسرحية البنك سرقوه من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل.

أحداث مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث المسرحية حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن، حيث يخطط بعدها لسرقة مجموعة من الأحجار الكريمة من أحد البنوك.

مسرحية البنك سرقوه

مسرحية الشهرة

تعرض مسرحية الشهرة برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، وتنتمى إلى النوعية الغنائية الرومانسية الكوميدية، بمشاركة مجموعة من النجوم الشباب، ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية الشهرة خلال الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل.

مسرحية الشهرة

مسرحية حدوتة قبل النوم

من المقرر عرض مسرحية حدوتة قبل النوم في مهرجان العلمين، بداية من 1 وحتى 4 أغسطس المقبل، ثم يعاد عرضها مرة أخرى، في الفترة من 22 وحتى 24 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًمحمد رياض: أتمنى مشاركة المسرحيات الفائزة بـ «المسرح القومي» في مهرجان العلمين 2024

القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العالم علمين مسرحية السندباد مهرجان العلمين 2024 مسرحية التلفزيون مسرحية البنك سرقوه مهرجان العالم علمين 2024 مسرحيات العلمين 2024 مهرجان العلمین أغسطس المقبل مسرحیة البنک عرض مسرحیة الکثیر من المقرر أن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

نقدم لكم مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري في إطار منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات كأس العالمأستراليا ضد البحرين، عند الساعة 1:10 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.اليابان ضد الصين، عند الساعة 1:35 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.كوريا الجنوبية ضد فلسطين، عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.أوزبكستان ضد كوريا الشمالية، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.العراق ضد عمان، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 5- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة قطر ضد الإمارات، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.إيران ضد قيرغيزستان، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.السعودية ضد إندونيسيا، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأردن ضد الكويت، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • “الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين
  • السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تُمدد تخفيضات الإنتاج التطوعية
  • الأسبوع المقبل تنطلق الدورة 22 من مهرجان البولفار بمشاركة 530 مجموعة موسيقية
  • يُعقد خلال ساعات.. مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري المتبقية خلال عام 2024 لبحث سعر الفائدة
  • وزيرة الخارجية الألمانية تبدأ جولة إقليمية لبحث الهدنة في غزة تستهلها من السعودية
  • تستهلها من السعودية.. وزيرة الخارجية الألمانية تبدأ جولة إقليمية لبحث الهدنة في غزة
  • مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026