الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة رأس إعبيدة التابع لمديرية أمن بنغازي شخص قام بسرقة مركبة آلية وأغراض تقدر بمبلغ 12.000 ألف دينار من طليقته وسرقة أخشاب تقدر بمبلغ 22.000 ألف دينار من مواطن آخر.

وقالت المديرية عبر صفحتها على الفيسبوك إنها حضرت إلى مركز شرطة رأس إعبيدة مواطنة وأبلغت شكواها ضد طليقها كونه تمكن من الدخول إلى المنزل وسرق أغراض بقيمة 12.

000 ألف دينار بالإضافة إلى سرقة مركبتها مستغلاً وجودها بمنزل شقيقها وحضر إلى المركز مواطن آخر أبلغ شكواه ضد نفس الشخص كونه قام بسرقة أخشاب تقدر  بمبلغ 22.000 ألف دينار من المخازن الخاصة بشركته .

وأضافت أن رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب حيث باشر أعضاء التحريات بالبحث والتحري عن الشخص المطلوب وتمكنوا من ضبطه بمنطقة سيدي خليفة على متن المركبة المسروقة وتم الانتقال به إلى المركز .

وختمت “وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى ح.أ.د من مواليد 1967 وإعترف بما نُسب إليه وأُحيل موقوفاً إلى النيابة العامة”.

الوسومليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة رأس إعبيدة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة رأس إعبيدة مرکز شرطة رأس إعبیدة ألف دینار من 000 ألف دینار

إقرأ أيضاً:

الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع

 

رفضت محكمة مستأنف التجمع الخامس الاستئناف المقدم من خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، على حكم حبسه 6 أشهر بتهمة سرقة شقة لاعب نادي بيراميدز بالتجمع الخامس وأيدت المحكمة حكم اول درجة ليصبح الحكم نهائى وبات.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي، مهاجم نادي بيراميدز، وتم اكتشاف الواقعة بعد هروب المتهم وعودة اللاعب إلى منزله، فقام بإبلاغ الشرطة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة مبلغ مالي 30 ألف دولار، وقام بتحويلهم إلى حساب شخص آخر للهرب بها خارج مصر.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة لأقوال مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والذي أكد خلال التحقيقات أنه لم يكن يعرف بحادث السرقة داخل مسكنه وتفاجأ بالأمر فقام بتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة داخل مسكنه والتي وثقت قيام خادمه وهو يبعثر في محتويات المسكن ويستولي على الأموال التي كانت في غرفته الخاصة.

وتابع خلال التحقيقات: “بعد اكتشاف الواقعة قررت إبلاغ أحد الأشخاص المقربين لدي داخل نادي بيراميدز والذي نصحني أن أقوم بإخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة”.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسكن مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والتحفظ أيضًا على نسخة من كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة محل الواقعة.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من لاعب نادى بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه ويحمل الجنسية الكونغولية بسرقة 30 ألف دولار، وأضاف اللاعب: أنه تواصل مع الخادم وأنكر ارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات تبين هروب الخادم خارج البلاد، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • شرطة النقل تضبط 1572 قضية في 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار
  • شرطة التعمير تضبط 298 قضية متنوعة في 24 ساعة
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • القبض على سارق في بغداد قام بتسليب امرأة وسحلها بسيارته
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط تشكيل عصابي يمتهن خطف وسلب العمالة الوافدة