ماجد محمد

كشفت مصادر خاصةٌ عن أن مسؤولي نادي الاتحاد وضعوا بندًا أثناء موافقتهم على انتقال زكريا هوساوي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، إلى الرائد.

ووضع النادي بندًا بقيمة 30% من قيمة بيع عقد اللاعب مستقبلًا لأي نادٍ في حال قرَّر الرائد ذلك.

وكانت المصادر لفتت في وقت سابق أن إدارة الرائد، اتَّفقت مع هوساوي على توقيع عقد، يمتدُّ ثلاثة مواسم.


ولعب زكريا مع الاتحاد 39 مباراةً، بمعدل 2110 دقائق، سجل فيها هدفًا واحدًا، وصنع آخر، ودوَّن في سجله الرياضي المشاركة مع « الاتحاد» في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها السعودية الموسم الماضي.

وكانت إدارة الكرة في نادي الاتحاد قرَّرت استبعاد اللاعب من معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية، الذي دُشِّن بداية الأسبوع الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد كأس العالم

إقرأ أيضاً:

خبير: نتنياهو كاذب ويضع يده مع مجموعة مجانين في إدارة مشهد التصعيد

قال أشرف سنجر خبير السياسات الدولية، إنّ رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي كاذب، وهو ما وصفه به السياسي الإسرائيلي إيهود باراك ويهود أولمرت، بالإضافة إلى اتهامه بالكذب في الولايات المتحدة وجر المنطقة إلى صراع كي يبقى في السلطة ويبعد عن المحاكمة السياسية التي تنتظره.

الاحتلال يقتحم مخيم العين غرب نابلس فجر اليوم الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل اليوم الخميس نتنياهو يضع يده مع مجموعة من المجانين باليمين المتطرف

وأضاف «سنجر»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ نتنياهو يضع يده مع مجموعة من المجانين باليمين المتطرف في إدارة مشهد التصعيد مثل بن غفير وسموتريتش، لافتًا، إلى أنّ أحدث استطلاعات الرأي جاء بها أنّ 60% من الإسرائيليين يرون أنه كاذب.

إلصاق الاتهامات الباطلة بمصر

وتابع خبير السياسات الدولية، أنّ الزج بمصر والمماطلة ومحاولة إلصاق الاتهامات الباطلة تؤكد أنه سياسي فاشل ولا يسعى إلى تحقيق سلام حقيقي واستقرار حقيقي في منطقة الشرق الأوسط، ولا يملك إلا أن يقتل الأبرياء من النساء والأطفال، لافتًا، إلى ان نتنياهو اختلّ توازنه حينما رأى مصر تتطور علاقاتها مع تركيا، وهو أمر لا يرغب فيه، بالإضافة إلى دعم الدول العربية لمصر.

جدير بالذكر أن مستوطنون، قاموا بقتحام المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وأدوا صلوات تلمودية.

وأفاد شهود عيان بأن مستوطنين اقتحموا المسجد على شكل مجموعات، فيما حولت شرطة الاحتلال البلدة القديمة إلى ثكنة عسكرية، ونشرت مئات من عناصرها على مسافات متقاربة، خاصة عند بوابات المسجد الأقصى، وشددت إجراءاتها العسكرية عند أبوابه وأبواب البلدة القديمة، وفرضت قيودا على دخول المصلين ، وفقا لوكالة وفا.

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوامر بالإخلاء للمواطنين في مناطق عدة بشمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أصدر الأوامر بالإخلاء في منطقة بيت حانون وأحياء المنشية والشيخ زايد والنازحين شمالي قطاع غزة، وفقا لوكالة وفا.

وشهدت المنطقة المذكورة حركة نزوح قسري بعد مطالبة جيش الاحتلال بإخلائها.

وكانت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" قد قالت في تقرير لها الأسبوع الماضي، إن أوامر الإخلاء القسري، التي يُصدرها جيش الاحتلال أصبحت حدثا يوميا لمواطني قطاع غزة، الذين يضطرون إلى المغادرة من أجل النجاة بأرواحهم.

وأضافت، أن العائلات تضطر إلى الانتقال مرارا وتكرارا، مع العلم أن الأمان غير موجود في أي مكان بقطاع غزة.

وأشارت "الأونروا" إلى أن 83% من قطاع غزة تم وضعه تحت أوامر الإخلاء أو صنفه جيش الاحتلال "مناطق محظورة".

ووفق آخر الإحصائيات، فإن عدد النازحين في قطاع غزة بلغ نحو مليونين، بينهم 1.7 مليون يعيشون في منطقة المواصي غرب جنوب القطاع بظروف معيشية مروعة، وفق بيان سابق لمنظمة المساعدة الإنسانية الدولية "أوكسفام".

مقالات مشابهة

  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة   
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • الموافقة على تعيين أكثر من 57 ألفاً من ذوي المهن الطبية والصحية
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • خبير: نتنياهو كاذب ويضع يده مع مجموعة مجانين في إدارة مشهد التصعيد