يواصل فيلم «x مراتي» تصدر إيرادات شباك التذاكر في دور العرض السينمائية منذ طرحه أول أمس، في بداية موسم أفلام فصل الصيف 2024، الذي يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح مجددا بعد فيلم «شقو»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

إيرادات فيلم «x مراتي» في ثاني أيام عرضه بالسينما

أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أن فيلم «x مراتي» حقق أمس الخميس ايرادات  3 ملايين و501 ألف و183 جنيهًا، محتلا المركز الأول في قائمة أفلام دور العرض التي تتضمن ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس، جوازة توكسيك، وأهل الكهف.

قصة وأبطال فيلم «x مراتي»

تدور أحداث فيلم «x مراتي» في إطار كوميدي تشويقي حول الثلاثي أمينة خليل، هشام ماجد ومحمد ممدوح، الذين تجمعهم صلة قرابة تكشف عنها الأحداث في إطار كوميدي، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج معتز التوني، بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، علي صبحي، خالد كمال، مصطفى غريب ومحمد أوتاكا، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم x مراتي أمينة خليل محمد ممدوح هشام ماجد أفلام السينمات أفلام صيف 2024 فيلم ولاد رزق 3 x مراتی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة تهنئة لأبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، في 24 يوليو الماضي، بعد النجاح الذي حققه العمل، طوال فترة عرضه بالسينمات، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت دنيا البوستر الرسمي للفيلم عبر خصاية "الاستوري"، وعلقت عليه قائلة:" أنصح بشدة لو حد مشفتش فيلم إكس مراتي يحجز فورًا، لأنه ما شاء الله جامد جدًا، وبقول مبروك لكل صناع الفيلم أخواتي".

 

منشور دينا سمير غانمأبطال وصناع فيلم “إكس مراتي”

 



وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
 


قصة فيلم “إكس مراتي”



وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • بهدفيه في شباك الغابون... زياش يقترب من بصير ويواصل اللحاق بفرس في صدارة الهدافين
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»