أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ليبيريا بذكرى استقلال بلاده "المركزي" يلغي ترخيص شركة جالاكسي لوسطاء التأمين


حقق أبطال الإمارات ألقاباً مهمة، في «ضربة بداية» الجولة الأولى، للبطولة الدولية للدراجات المائية فئة «الجي إس بي»، والتي تقام في بولندا حتى 28 يوليو الجاري.
وبلغت المحصلة 5 ميداليات في «البراعم»، ونال علي آل علي المركز الأول، وذهبية «جونيور 15 لايت»، في حين حصد عبد الله العوضي المركز الثاني وفضية «نوفيس سكي لايت»، وحل سهيل راشد الطاير في المركز الثاني، وفاز بفضية «جونيور 15 لايت»، وفي «جونيور 15 لايت»، حقق أحمد سالم الطاهر المركز الثالث والبرونزية، بالإضافة إلى حلوله ثالثاً أيضاً وبرونزية «12 لايت».


وتستمر المنافسة مع بقية الفئات وأيام البطولة، مع مشاركة قوية للمتسابقين من «الإمارات المائية» عبر فئات البطولة التي تشهد مشاركة متسابقين من 30 دولة.
ويشارك أبطال الإمارات، بحضور 10 متسابقين، هم فريق شرطة دبي للدراجات المائية، بمشاركة عبد الله الحمادي، وسلمان العوضي، وسهيل الطاير، وأحمد طاهر، وفريق الشارقة، بمشاركة سيف الشويهي، وخالد المازمي، وفريق بي آند أو مارينز، بمشاركة علي آل علي، وأيضاً سلطان عيسى الحمادي، وأحمد عيسى الحمادي، ومحمد محسن.
وتعد المنافسات إحدى البطولات المنظمة تحت مظلة «الجي آي إس بي»، ومن المقرر أن تقام في أكثر من محطة، خلال الموسم الحالي، وهي مختلفة عن بطولة العالم للدراجات المائية، والتي تقام بتنظيم الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.
وأكد جمال الجناحي، عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، أن مشاركة وحضور أبطال الإمارات، من خلال البطولة الحالية يأتي لتأكيد الاستمرار والتفوق الإماراتي في مختلف الرياضات البحرية الدولية.
وقال: نشارك بأبطال وأسماء قوية، وهدفنا من المشاركة هو الظفر والتتويج بالمراكز الأولى في أكثر من فئة، وأيضاً تمثيل الإمارات بصورة مشرفة.
وأكد الجناحي أن العدد المتوقع للميداليات والمراكز للمشاركين من الإمارات، 9 ميداليات على الأقل، لا سيما مع التجهيز والإعداد المسبق قبل الحضور إلى بولندا، وقال: مستعدون لحصد تسع ميداليات على الأقل في البطولة ونسعى لأكثر من ذلك، في ظل التجهيز والتحضير الذي سبق المنافسة.
ووجه جمال الجناحي الشكر إلى كل الفرق، لدعمها الكبير لعدد كبير من المشاركين، مؤكداً أن تفوق وحضور الأبطال على المنصة في الختام هو الهدف المشترك لكل أبطالنا في بولندا.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الدراجات المائية بولندا

إقرأ أيضاً:

هالاند.. بيلنغهام و فيني جونيور أبرز المتنافسين على الكرة الذهبية

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنافس على جائزة أفضل لاعب لعام 2024.

ونشرت الصحيفة الفرنسية، قائمة تضم 30 لاعبا، سيتنافس على جائزة “البالون دور” لأفضل لاعب في عام 2024.

وضمت هذه القائمة 9 لاعبين من الدوري الإسباني، و 10 لاعبين من الدوري الإنجليزي، 6 لاعبين من الدوري الألماني، و لاعبين من الدوري الفرنسي، وثلاثة لاعبين من الدوري الإيطالي.

وجاء القائمة على النحو التالي:فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام، رودري،مبابي، هالاند، لامين يامال، داني أولمو، نيكو ويليامز، هاري كين، توني كروس، فالفيردي، فودين، كارفاخال، لاوتارو مارتينيز، روديغير، روبن دياز، إيميليانو مارتينيز، غريمالدو، لوكمان، بالمر، فيتينيا، ديكلان رايس، أرتم دوفبيك، غرانيت تشاكا، فلوريان فيرتز، مارتن أوديغارد، ماتس هوملز، كالهان أوغلو، ويليام صاليبا، بوكايو ساكا.

وسيغيب عن هذه النسخة، كل من النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المتوج بآخر نسخة من “البالون دور، والنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لأول مرة منذ سنة 2003.

كما سيغيب نجما “البريميرليغ” لاعب ليفربول، محمد صلاح، ونجم المان سيتي، كيفن دي بروين، عن سباق التنافس، عن هذه الجائزة.

وتم ترشيح أندية، ريال مدريد، جيرونا، الإسبانيان، رفقة كل من باير ليفركوزن، بوروسيا دورتموند، الألمانيان، و مانشستر سيتي، لجائزة أفضل ناد في العام.

و بخصوص جائزة أفضل مدرب لهذه السنة، فقد جرى إختيار، 5 مدربين للتنافس على هذه الجائزة، وهم: بيب غوارديولا، كارلو أنشيلوتي، تشابي ألونسو، ليونيل سكالوني، لويس دي لافوينتي، جيان بيير غاسبيريني.

أما جائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس بالعالم لعام 2024 المقدمة من “فرانس فوتبول ” فقد جرى إختيار كل من  ديوغو كوستا، أندريا لونين، جيانلويجي دوناروما، جريجور كوبيل، جيورجي مامارداشفيلي، مايك ماينان، أوناي سيمون،  إيمي مارتينيز، يان سومر،  رونوين ويليامز لنيل هذه الجائزة.

و جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2024 جائزة “كوبا”  المُقدمة من فرانس فوتبول، تم ترشيح كل من : ‏باو كوبارسي، ‏ أليخاندرو غارناتشو، ‏أردا غولر، ‏كريم كوناتي، ‏ كوبي ماينو ، جواو نيفيز، سافينهو ، ماتياس تيل ، يامين يامال، وران زائير إيمري.

وفي الكرة النسائية، فقد تم ترشيح كل من الإسبانية، إيتانا بونماتي، الزامبية، باربرا باندا، البرازيلية، تارسياني، الإنجليزية، لورين هيمب، الأمريكية، ترينيتي رودمان.

للتذكير، سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز “البالون دور” المقدمة من صحيفة “ليكيب” بتاريخ 28 أكتوبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بولندا تبني جدارًا على الحدود مع بيلاروسيا لوقف تدفق المهاجرين
  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية
  • «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى استعادة لقب «مونديال القدرة»
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة
  • فرسان الإمارات جاهزون لتحدي مونديال القدرة
  • 4 محاور في المنتدى العالمي للتنقُّل ومدن الدراجات الهوائية
  • السباقات المائية تطوف حول العالم من دبي إلى أبوظبي
  • جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • هالاند.. بيلنغهام و فيني جونيور أبرز المتنافسين على الكرة الذهبية
  • ممدوح عيد: هدفنا مواصلة المنافسة على البطولات وسعداء بدعم الإمارات