استقبل اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، بديوان عام المحافظة لعقد اجتماع بمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة وتفقد عددا من المدارس.

زيارة مدرسة ابن خلدون الابتدائية ببنها

وبدأت مراسم الزيارة بعقد اجتماع الوزير مع مديري الإدارات، ثم تفقد عطية مدرسة ابن خلدون الابتدائية بمدينة بنها، ومدرسة الشيماء الثانوية للبنات بمدينة بنها.

وفي بيان صحفي، أكد محافظ القليوبية على أهمية هذه الزيارة في دعم العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والمعلمين، مشيدا بالجهود التي يبذلها الوزير لتطوير التعليم في مصر، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظة والوزارة.

جهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن سعادته بتواجده في محافظة القليوبية، مشيدًا بجهود المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، مقدّمًا الشكر لمحافظ القليوبية على دعم الجهاز التنفيذي المستمر للعملية التعليمية في المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية وزير التعليم مدارس بنها اجتماع بنها زيارة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية

عقد الأستاذ الدكتور لؤى سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اليوم الخميس،  اجتماعا موسعا بأعضاء مركز  ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

 جامعة أسوان

 وذلك بحضور الأستاذ الدكتور  نادى كمال عزيز جرجس مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، ا.د حسن علام مدير مركز القياس والتقويم بالجامعه وعدد من  أعضاء المركز ا.د ياسر عبدالحميد عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية، ا.د عاطف شحاته الأستاذ المتفرغ بكلية التربية، ا.د وجدى صابر الأستاذ بكلية الزراعة والموارد الطبيعة.

قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، إنه يهدف الاجتماع الي مناقشة بعض الموضوعات الهامه التي تعمل علي الارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية خلال العام الدراسي الجديد 2025/2024م، ومن أهم الموضوعات إنشاء بنوك أسئلة للمقررات الدراسية بكليات ومعهد الجامعة.


وكذلك أيضا التصحيح الالكترونى للاختبارات الموضوعية واستعراض ما تم فى الفصل الدراسى الثانى مايو 2024 لضمان تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية.


وأضاف الدكتور حسن علام مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة، أن اعمال تصحيح اختبارات الفصل الصيفي بالنسبة للكليات التى تطبق نظام الساعات المعتمده.


وغيرها من الموضوعات التى تحقق الجودة للجامعة وكذلك حث الكليات والمعهد للمشاركة فى مشروعات وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى.


وأوضح الدكتور نادى كمال عزيز جرجس مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، أنه ترجع أهمية تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية من خلال استيفاء كافة الإجراءات لتطبيق المعايير التي تساعد الكليات علي الحصول علي الاعتماد ويوجد بجامعة أسوان عدد من الكليات التي حصلت علي الاعتماد من الهيئة مثل برامجي كلية الهندسة وكلية العلوم وذلك من خلال دعم وتوجيه مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يوجه بعقد اجتماع خاص لحسم ملف المحاضرين في مدارس الأنبار
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض "أهلاً مدارس "
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلًا مدارس
  • بالصور.. وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلا مدارس والمجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض «أهلاً مدارس» وعدد من المجمعات الاستهلاكية
  • قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية
  • وزير التموين يفتتح أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر (صور)
  • جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر .. صور