#سواليف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب #كويتي يسبح بين #قروش ” #الحياسة “، دون خوف، ما أثار تفاعلا كبيرا.

وظهر الشاب في بداية مقطع الفيديو يسبح على ظهره في الماء، حينما اقتربت مجموعة من #أسماك_القرش منه، ليظهر الشاب ردة فعل هادئة جدا، حيث استخدم حركات بسيطة بيديه لإبعاد أسماك القرش عنه والحفاظ على مسافة آمنة، ثم صعد على الفور على مركبه.

وتمت الإشارة إلى أنه تم التقاط مقطع الفيديو في #جزيرة_كبر الكويتية.

مقالات ذات صلة توقيف شرطي بريطاني ركل رجلا كان مستلقيا في صالة مطار مانشستر وداس على رأسه / فيديو 2024/07/25

وتفاعل النشطاء على منصة “إكس” مع مقطع الفيديو، حيث تفاجأ البعض من ردة فعل الشاب الهادئة وشجاعته، فيما أكد آخرون أن هذه الأسماك غير عدائية أو مؤذية.

شاب كويتي ينقذ نفسه من إفتراس أسماك القرش بالهدوء ???????? pic.twitter.com/Zli1NrJ3bH

— السنعوسي-بوضاري???????? (@adel_aldhubaeb) July 23, 2024

وهذا القرش هو ضمن الأنواع الموجودة في المياه الإقليمية للكويت، من النوع المعروف بـ”الحياسة” (nurse shark) وهو نوع يعيش قريبا من الشاطئ في المناطق المحمية وحول الشعاب المرجانية، كما يتواجد في القاع في منطقة المد والجزر على أعماق تتراوح بين متر و70 مترا، ولكن تواجده الأكثر شيوعا هو بين 5 و30 مترا، ويتغذى على القشريات ولا يشكل خطرا على الانسان.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كويتي قروش أسماك القرش

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • 10 صور و11 معلومة عن القرش الحوتي بهلول بعد ظهوره على شواطئ مرسى علم
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • ‎ثور هائج يهاجم ضيوف عرس في قرية يمنية ويثير الذعر .. فيديو
  • اليمن: افتتاح “مركز أيوب الطبي” بتمويل كويتي في زنجبار عاصمة محافظة أبين