صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@18:59:08 GMT

النصر يرفض «سياسة التمزيق» في عقد لابورت!

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جوارديولا وجريليش.. «الإنذار الأخير»! ريال مدريد يودع «المدافع الأسطورة» في «ليلة عاطفية»!


بعد فشل ريال مدريد في الظفر بصفقة قلب الدفاع الفرنسي ليني يورو لاعب ليل، الذي وقع لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أصبح «الميرنجي» في حيرة، نظراً لحاجته الماسة إلى قلب دفاع «أيسر» يسد العجز الناجم عن رحيل ناتشو فيرنانديز، واستمرار إصابة النمساوي ديفيد ألابا.


وتبعاً لذلك قرر مسؤولو «الريال» الاعتماد على الموجودين بالفعل، وعدم إضافة أي لاعب جديد إلى قائمة الفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجديد، إلا إذا حصل عليه «مجاناً»، ومن دون أن يدفع أي مقابل انتقال.
وذكرت صحيفة «دياريو آس»، أن هذا الموقف سيكون له تأثير سلبي على الجهود المبذولة، من أجل ضم قلب الدفاع الإسباني إيمريك لابورت لاعب النصر السعودي الذي أبدى ناديه استعداده للاستغناء عن خدماته، في حال حصوله على مبلغ قريب من الـ 27 مليون يورو التي دفعها لمانشستر سيتي، نظير شراء اللاعب في الصيف الماضي.
وتألق لابورت بصورة لافتة مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بألمانيا «يورو 2024»، وأسهم في حصول «لاروخا» على البطولة، بعد الفوز على منتخب «الأسود الثلاثة» الإنجليزي في النهائي 2-1.
وأكدت الصحيفة أن «الريال» لن يوقع عقداً مع لابورت، إلا إذا كان ذلك مجاناً، واللاعب نفسه على استعداد لأن يوافق على ذلك لأنه مهتم جداً بالانتقال إلى «السانتياجو برنابيو»، وعلى استعداد لـ«تمزيق» السنتين المتبقيتين، في عقده الحالي على حد قول الصحيفة، غير أن النصر لن يسمح بحدوث ذلك، لأنه يريد أن يحصل على مبلغ كبير من المال، نظير تركه يرحل، وتلك هي «العقبة الكبرى» التي تواجه لابورت.
واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها إن ريال مدريد بصدد خوض معركة خاسرة مقدماً في هذه الصفقة، حتى وإن كانت رغبة اللاعب تصب في مصلحته، وتسهم كثيراً في إمكانية إبرام اتفاق هذا الصيف، وإذا توصل مسؤولو «الريال» إلى ضم لابورت مقابل مبلغ منخفض، فإنها ستكون صفقة ممتازة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر السعودي ريال مدريد ناتشو فيرنانديز ديفيد ألابا إيمريك لابورت مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه

يعود النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، إلى دائرة اهتمامات ريال مدريد مرة أخرى، رغم اقترابه من خطوة تجديد عقده مع ناديه الحالي.

كان هالاند، ضمن حسابات ريال مدريد في وقتٍ سابق، عندما كان لاعبًا بصفوف بوروسيا دورتموند قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

هالاند يترك الباب مفتوحًا أمام انتقاله إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هالاند الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع مانشستر سيتي حتى 2027، يقترب من تمديد عقده.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي سيتضمن شرطًا جزئيًا في متناول ريال مدريد، إذا حاول التعاقد مع اللاعب النرويجي خاصةً أنه وكيله ووالده يؤيدان هذه الخطوة.

وأكدت الصحيفة إن هالاند حاليًا جاهز لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن يترك الباب مفتوحًا لانتقال محتمل إلى ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • الكرة الذهبية.. هيمنة ريال مدريد تبرز مجددا
  • “إنسان” تودع مبلغ 9.720.300 ريال في حسابات الأسر المستفيدة خلال شهر سبتمبر الجاري