القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة هاريس يبدأ «زيارة الشباك» أمام الأهلي القطري العروبة يجدد عقود 6 لاعبين


قررت رابطة الأندية المصرية إحالة 13 لاعباً ومسؤولاً وإدارياً من الأهلي وبيراميدز للتحقيق في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة الفريقين التي جرت مساء الاثنين بالدوري المصري.


وذكرت الرابطة عبر مركزها الإعلامي أن لجنة المسابقات أصدرت عقوبات الجولة الــ31 لبطولة الدوري والتي تمثلت في إيقاف عمر السعيد لاعب فريق طلائع الجيش مباراة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذارين في مباراة فريقه مع فاركو.
وقالت إنه تقرر إيقاف اللاعب عبد الكريم مصطفى لاعب الإسماعيلي مباراة وذلك لحصوله على إنذارين في مباراة فريقه مع الجونة، وكذلك إيقاف عبد الجواد محمد لاعب الجونة مباراة، وذلك بسبب الطرد لمنع فرصة محققة في المباراة ذاتها.
وأضافت: «تقرر إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز ثلاث مباريات، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب طرده للعب العنيف، ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد، وعدم الامتثال لقرار الطرد، مما أدى إلى تعطيل مباراة الأهلي». وأوضحت: «تقرر توقيع غرامة مالية على بيراميدز قيمتها 25 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم، بجانب إحالة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ومروان حمدي ومحمد الشيبي ومحمود عبد العاطي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الحفيظ «زلاكا» وكريم حافظ، لاعبي نادي بيراميدز وأحمد زاهر إداري بيراميدز إلى لجنة الانضباط لاتخاذ اللازم قانوناً، وفقاً لاختصاصات اللجنة حيال التجاوزات التي وقعت، ولم ترد في تقارير المباراة والواردة في المستندات التي تلقتها الرابطة من النادي الأهلي بهذا الخصوص».
وتابعت: «تقرر توقيع غرامة 50 ألف جنيه على النادي الأهلي، وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير، بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجع المتواجدين بالمقصورة الأمامية «مباراتين».
وقالت: «تقرر تحويل شكوي بيراميدز ضد محمد الجارحي ومحمد سراج أعضاء مجلس إدارة الأهلي، ودكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وخالد عبد الفتاح، وإمام عاشور لاعبي الأهلي للجنة.
وتناشد رابطة الأندية لجنة الانضباط سرعة التحقيق والبت في التجاوزات المشار إليها، وأيضا ما تم إحالته لها من تجاوزات سابقة، دعماً لنجاح المسابقات الكروية وتصدياً لأي خروج عن النص».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الدوري المصري الأهلي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رغبة أي لاعب في الانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرت للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

دودو الجباس : الجميع يرى أحقية بيراميدز في حصد لقب عن الموسم المنقضي

وقال دودو في تصريحات تلفزيونية: "البيئة في بيراميدز سبب النجاح، و أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز".

وشدد قائد فريق بيراميدز، على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.


وتابع: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، وذلك من خلال الاستقرار المادي و الإداري و هو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر و التي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز".


وأردف: "منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، و نحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل و العصيب".


وأتم: " أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، كل سبل النجاح متوفرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا المقبلة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى".

مقالات مشابهة

  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • السودان: «الشمالية» تقرر إستئناف الدراسة غداً الأحد عقب توقفها بسبب السيول والأمطار
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • الأحمدي: مسؤول في الرابطة تفاجأ بمشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية .. فيديو
  • 64549 لاعبًا ولاعبة بالأولمبياد الخاص المصري لعام 2024
  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز