صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@18:28:09 GMT

ريباكينا تنسحب من الأولمبياد

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT


باريس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة بايلز.. «قفزة مذهلة» «الغبار» يضع «جودو الأولمبياد» في «حرج»! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


انسحبت الكازخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة رابعة عالمياً، من منافسات التنس في أولمبياد باريس، إن كان في الفردي أو الزوجي المختلط، وذلك بعد ساعات معدودة على إدراج اسمها في القرعة التي سحبت في ملاعب رولان جاروس.


وسُحِب اسم بطلة ويمبلدون لعام 2022 ووصيفة أستراليا لعام 2023 من الفردي والزوجي المختلط، حيث كان من المفترض أن تشارك بصحبة ألكسندر بوبليك، من دون تبرير أسباب هذا القرار الصادر عن ابنة الـ25 عاماً التي وصلت إلى نصف نهائي الفردي في أولمبياد طوكيو قبل ثلاثة أعوام.
ولحقت ريباكينا بالإيطالي يانيك سينر، المصنف أول عالمياً الذي انسحب بدوره بسبب المرض.
وعوضاً عن مواجهة الصينية تشينوين جنج، المصنفة سابعة عالمياً، استفادت الفرنسية كارولين جارسيا من انسحاب ريباكينا كي تأخذ مكانها في القرعة وبالتالي مواجهة الرومانية جاكلين كريستيان المصنفة 61 عالمياً.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس ريباكينا باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

البنتاغون:قواتنا لن تنسحب من العراق

آخر تحديث: 7 شتنبر 2024 - 12:21 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، مساء أمس الجمعة ، عن موقفها بشأن خطوات سحب القوات الأمريكية من العراق.وصرح مسؤول في البنتاغون بحسب تقرير نشرته “وكالة نوفوستي”، أنهم على علم بالتقارير التي ظهرت في وسائل الإعلام بشأن الخطط المحتملة لسحب القوات الأمريكية من العراق، لكنهم  لن ينسحبوا من العراق نهائيا .وقال المسؤول الأمريكي: “نحن على علم بهذه التقارير، لكن قواتنا لن تنسحب من العراق وحكومة السوداني لم تطرح موضوع الانسحاب وحتى وان طرح هذا الملف  قواتنا ستبقى هناك “.ونشرت وسائل إعلام غربية في وقت سابق تقارير تفيد بأن الولايات المتحدة والعراق توصلا إلى اتفاق حول الانسحاب التدريجي لقوات “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن من العراق في عامي 2025 و2026 ،وأكدت وزارة الخارجية العراقية منتصف الشهر الفائت أن بغداد أعلنت تأجيل موعد الإعلان عن انتهاء مهمة التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة بسبب “التطورات الأخيرة“.

مقالات مشابهة

  • العراقية نجلة عماد تتغلب على المصنفة الأولى بتنس الطاولة وتحصل على الذهبية
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • البنتاغون:قواتنا لن تنسحب من العراق
  • بعد 10 أيام من الاقتحام.. إسرائيل تنسحب من جنين ومخيمها مخلّفة 21 قتيلاً
  • قوات الاحتلال تنسحب من جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العدوان
  • الحجز متاح الآن.. موعد قرعة شقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان
  • أولمبياد عالمي للبرمجة في مصر تفتح المستقبل للصغار
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس