أصدرت وزارة الصحة والسكان تقريرا رسميا لها، بشأن أعراض حساسية الألبان، وذلك في إطار حرصها على صحة وسلامة المواطنين، والعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 للنهوض بالصحة العامة، والبعد عن السلوكيات الخاطئة التي لها أضرار على أجهزة الجسم.

تظهر الأعراض بعد أيام

وتابعت وزارة الصحة والسكان في تقريرها، أنه عادة ما تظهر حساسية حليب البقر خلال الأشهر القليلة الأولى من عمر الطفل "الـ6 أشهر الأولى"، ويمكن أنّ تظهر الأعراض بعد أيام أو أسابيع قليلة من تناول بروتين حليب البقر.

توفير الألبان للأطفال المصابين بحساسية

وأكدت أنها تعمل على توفير الألبان للأطفال المصابين بحساسية ضد مكونات ألبان البقر من خلال الوحدات الصحية المختلفة، مشيرة إلى أنه يمكن معرفة أقرب وحد صحية تابعة لأي مواطن من خلال التواصل مع الخط الساخن للوزارة 105 للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات المختلفة، مشيرة إلى تدريب الفرق الطبية على الرد السريع على المواطنين من خلال الخط الساخن، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الساخن الرد السريع الرعاية الطبية السلوكيات الخاطئة الصحة العامة الصحة والسكان الوحدات الصحية سلامة المواطنين وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور

 

 

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة شكر للفنان مؤمن نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك لأنه قام بالمشاركة في فيديو كليب أغنية قطة المقرر أن يتم طرحها اليوم الخميس.

 

و علقت على الصور قائلة: "شكرا للصديق الفنان الموهوب إبن الأصول مؤمن نور، علي مشاركته ليا في تمثيل مقطع قطة".


و تابعت: "بأوعدكم بكليب مختلف دمه خفيف بيعبر عن حال ستات كتيره عايشة بتعاني مع رجالة مريضة بعيون زايغة، بيسلموا نفسهم للشيطان يلعب بيهم مع إن عنده مراته حلاله أحلى وأنضف وتعرف تبقى كل الستات، كليب قطة إخراج ميا المهدي معادنا الساعة 6 مساءًا على كل المنصات الإلكترونية".

آخر أعمال الفنانة مي كساب

يذكر أن مي كساب، تعيش حالة من الإنتعاش والإزدهار الفني حيث شاركت في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العتاولة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا فور عرضه وتفاعل معه الجمهور بشدة.

 

أحداث مسلسل "العتاولة"

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة"، حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما «سترة العترة»، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 

طاقَم عمَل مسلسل "العتاولة"

شارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • تقديم الخدمات العلاجية لـ107 آلاف مريض إدمان مجانا خلال 2024
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • وزارة الصحة الفلسطينية تواصل حملات التطعيم جنوب القطاع ضد شلل الأطفال.. صور
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • لكبار السن.. أطعمة مفيدة لتعزيز الصحة
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • عاجل : صنعاء توجه رسالة شديدة اللهجة إلى السعودية وتطالبها بالاعتذار (تفاصيل)
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها