بوابة الوفد:
2024-06-30@11:02:49 GMT

وعد تتألق بالأبيض الناصع في مهرجان خريف ظفار

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

خطفت النجمة السعودية وعد عدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها على خشبة مسرح مهرجان خريف ظفار؛ لتسحر الجمهور بجمالها خلال إحيائها حفلاتها الغنائية بالمهرجان.

وتألقت وعد بإطلالة ساحرة، لافته مفعمة بالأناقة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة الكب، بأكمام طويلة تشبه الفراشة، صمم من قماش ناعم باللون الأبيض، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

وعلقت على الفيديو قائلة: "الف شكر لمهرجان خريف ظفار وبلديه ظفار ولكل القائمين علي التنظيم الجميل وحفل روعه وجمهور بطل وفرقه تهبل شكرا".

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الضفيرة الطويلة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع الكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وعد

وعد أو حنان بكر يونس من مواليد 16 أغسطس 1971 ، مغنية و‌ممثلة سعودية.

 

حياتها

شاركت بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين”.

حياتها الأسرية

هي من عائلة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس. تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وعد السعودية السعودي

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي فستان اسود قصير يبرز أنوثتها ومكياجًا جريئا، وتسريحة شعر ويفي.


وعلى صعيد آخر، تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وفي سياق منفصل، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة  ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.
 

آخر أعمال هنا الزاهد


والجدير بالذكر آخر أعمال هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 


https://www.instagram.com/p/C8xHoTDtmx1/?igsh=b2diYnV0YjM1Y3Bx

مقالات مشابهة

  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس
  • غارات جوية إسرائيلية تستهدف مدرستين شرقي خان يونس
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون