عبر السويسري يان سومر الحارس المنضم حديثًا لصفوف لإنتر ميلان، عن سعادته البالغه لانضمام  إلى النيراتزوري خلال الفترة الميركاتو الصيفي الحالي .

اقرأ أيضًا .. مرتضى منصور يُعلن حسم الزمالك 3 صفقات في الانتقالات الصيفية إنتر ميلان يٌعلن تعاقد مع سومر رسميًّا

أكد السويسري يان سومر في تصريحات صحفية لموقع إنتر ميلان الرسمي ، أنه لدي الكثير من الأسباب للقدوم إلى  قلعه إنتر ميلان ".

أتم تصريحاته  سومر في تصريحات صحفية إلى:" أريد خوض تحدي جديد مع فريق إنتر ميلان للحصول على البطولات خلال مسيرتي مع النادي الإيطالي".

في سياق مٌتصل ، أعلن النادي الإيطالي مساء أمس الاثنين عن ضم مع السويسري يان سومر لتعويض رحيل أندريه أونانا الذي انضم لصفوف مانشستر يونايتد الانتقالات الصيفية .

أجري يان سومر الكشف الطبي  مساء الأحد الماضي  لإتمام مراسم الصفقة بالميركاتو الصيفي .

على الجانب الأخر، أعلن إنتر ميلان الإيطالي  عن إصابه المدافع فرانشسكو أتشيربي ألم في نعل الساق اليمن، ولم يٌحدد النادي الإيطالي مده غياب اللاعب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سومر أخبار الرياضة إنتر ميلان النيراتزوري إنتر میلان یان سومر

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • الإمارات تعقد الحوار المالي الاستراتيجي السادس مع الاتحاد السويسري
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج