أقيم أول أمس العرض الخاص لفيلم" إكس مراتي " بأحد المولات بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور أبطاله النجم هشام ماجد، أمينه خليل، محمد ممدوح.


كشفت الفنانة الشابة فاتن سعيد سبب تحمسها لمشاهدة الفيلم في تصريح خاص لـ الفجر على هامش العرض الخاص قائلة:' حمسني أكتر من حاجة المخرج معتز التوني لأني بحب أشوف كل أعماله وهشام ماجد وتايسون وأمينة خليل.


تحدثت فاتن سعيد عن مشاركتها خلال العام الماضي في مسلسل " العتاولة" قائلة:' هشارك في الجزء التاني من العمل لكن حتى الآن معرفش الدور هيروح فين، حياتي اتغيرت بعد المسلسل ده وبقيت حاسة بالمسئولية، لأنه ضافلي كتير وكان أصعب من مسلسل " رسالة الأمام".


كما كشفت عن أمنياتها في العمل بالسينما وتحديدا في نوعية الكوميديا، والعمل مع عدد من النجوم الكبار على رأسهم كريم عبد العزيز، عصام عمر، أحمد عز، بالإضافة إلى عدد من المخرجين الكبار منهم مروان حامد، كاملة أبو ذكرى، محمد شاكر خضير.

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العتاولة دراما أحداث فيلم إكس مراتي

إقرأ أيضاً:

بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان

متابعة بتجــرد: بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير “شغل في العالي” الذي قدّمته في موسم رمضان 2022، تعود الفنانة فيفي عبده للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2025 من خلال مسلسل “العتاولة 2″، والذي من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “العتاولة 2” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي…، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وقد تصدّر المسلسل “تريند” منصات السوشيال وقت عرضه.

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل “شغل في العالي”، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين، وتدور قصته حول “جليلة” و”شرويت”، امرأتين مختلفتين يجمعها الحظ العاثر والزيجات الفاشلة فتصبحان صديقتين، وتلجآن الى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبران بها مدى صداقتهما.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025
  • تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان