بوابة الفجر:
2024-09-07@17:56:30 GMT

سيد عبد الحفيظ يوجه رسائل خاصة للشيبي

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

وجه سيد عبدالحفيظ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق رسائل خاصة للمغربي محمد الشيبي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اف سي بعد ما حدث منه مع حسين الشحات.

سيد عبد الحفيظ يوجه رسائل خاصة للشيبي

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "لازم نعرف الأجابة على الأسئلة دي هو الشيبي قبل اعتذار حسين في الملعب؟ وبعد ذلك اتبعت اجراءات قانونية ضده وتداخله معه كان بهدف الأذي وليس تهور!".

عاجل.. سيد عبد الحفيظ يفتح النار على نجم بيراميدز بتصريحات نارية فليك يستهدف لاعبي "لا ماسيا" في برشلونة

وتابع: "محمد الشيبي بعد الطرد كان يريد التطاول مستمر بينهم وحاول الذهاب إليه وهذا لا ينفي غلط حسين الشحات واللي هو كان غلط جدا وهل انتا متسامح ام شخص شايل منه؟".

واختتم حديثه: "معنديش مشكلة مع أي حد يشيل من التاني والعقوبات التي صدرت لم تشمل أشياء هامة وهذا ليس بسبب تقرير مراقب المباراة وعندما حدثت المشادة بينهم سابقا لم يذكر ولم يكن هناك مراقب بالأساس".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيبي محمد الشيبي سيد عبد الحفيظ نادي الأهلي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

«أنا دائما أختار الحب».. رسائل تبعثها ريهام عبدالغفور إلى زوجها في عيد ميلادها

قصّة حبٍّ بدأت فصولها الأولى قبل أربعة عشر عاماً منذ عام 2010، ولم يمر عام إلا وعبرت النجمة ريهام عبد الغفور عن حبها لزوجها في يوم عيد ميلادها، لتُعيد إلينا ذكريات تلك اللحظات السعيدة التي جمعتها بزوجها، موثقة إياها بصورٍ رومانسيّة ورسائل حبٍّ عُبرت عن عمق مشاعرهما، وفق ما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

11 صورة رومانسية لـ ريهام عبد الغفور وزوجها

على مدار السنوات الماضية تحرص الفنانة ريهام عبد الغفور على نشر عدد كبير من الصور الرومانسية مع زوجها توثيقًا لعلاقة الحب التي بدأت من بينهما في حفل غنائي، وتكللت بالزواج في 2010، وأغلب الصور التي تشاركها معه في مناسبات مثل عيد الحب أو بعد عيد ميلادها، وعلى كل صورة تحرص على التعبير عن حبها الصادق لزوجها شريف الشوبكي، ففي إحدى المرات كتبت: «لا فلتر.. لا مكياج.. لا تظاهر.. فقط نحن الحقيقيون»، وعلى صورة أخرى علقت :«تزوجي من الشخص الذي يستطيع أن يشاركك كل شيء.. الشخص الذي يستطيع أن يجعلك سعيدة».

 

أنا دائما أختار الحب

وفي وقت سابق عبرت ريهام عبد الغفور عن حبها لزوجها قائلة:«الحياة عبارة عن اختيارات.. أنا دائما أختار الحب»، كان ذلك تعليقًا منها على صورة رومانسية مع زوجها نشرتها على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

من هو زوج ريهام عبد الغفور؟

زوج الفنانة ريهام عبدالغفور هو رجل الأعمال شريف الشوبكي، ظهر معها لأول مرة من 3 سنوات في برنامج «أبلة فاهيتا»، وقالت ريهام عبد الغفور وقتها أنه نادرًا ما يظهر معها في اللقاءات والتكريمات، وتعرفت عيله في أحد الحفلات:« اتعرفت عليه في حفلة وعاكسني وقتها وكان لطيف واتجوزنا»، وبعد زواج ريهام عبد الغفور من شريف الشوبكي انجبت منه ابنها فاروق، بعد ابنها يوسف من زوجها الأول.

وفي لقائه مع أبلة فاهيتا، قال أنه يجيد عدد من الهوايات الفنية مثل التصوير والطبلة وغيرها، ويساعدها في تقمص الأدوار، بل أنه احيانًا يصورها مع المعجبين، موضحًا: «اخدت كورس تصوير وبعدين لما حد يتصور معاها بمسك الكاميرا اصور للناس، وانا في المدرسة وعندي 11 سنة كنت بديت ألعب مزيكا بداية من الدرامز وكملت في الموسيقي، وسنة 99 اتعلمت من الأتراك الطبلة».

مقالات مشابهة

  • رسائل مزعجة ومشهد دراماتيكى فى إسرائيل
  • أجمل رسائل التهنئة بـ المولد النبوي الشريف 2024
  • بعد نزيف داخلي.. أيمن حسين يوجه رسالة للجماهير العراقية
  • «أنا دائما أختار الحب».. رسائل تبعثها ريهام عبدالغفور إلى زوجها في عيد ميلادها
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024
  • رسائل المترشحين وسيناريوهات الصندوق لرئاسيات الجزائر
  • بلينكن يوجّه رسائل إلى حماس وإسرائيل
  • في ظل توتر مع إسرائيل.. ما هي رسائل مصر من زيارة رئيس أركانها للحدود مع غزة؟
  • عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر
  • انتخابات الجزائر.. ما هي رسائل المرشحين قبل الانطلاق؟