موقع النيلين:
2024-09-07@18:02:08 GMT

محرز رابع أعلى راتب في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

يحتل الدولي الجزائري ومهاجم أهلي جدة السعودي، رياض محرز، المركز الرابع في قائمة أعلى الرواتب في الدوري السعودي للمحترفين. يتصدر هذه القائمة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب في صفوف نادي النصر.

وفقًا لموقع “كابولوجي”، يتقاضى رونالدو 200 مليون يورو في الموسم، مما يجعله الأعلى أجراً في الدوري السعودي.

يليه كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، ونيمار، جناح الهلال، حيث يتساوى كل منهما براتب 100 مليون يورو سنوياً. بينما يحصل رياض محرز على 52.5 مليون يورو سنوياً. وجاء السنغالي ساديو ماني، نجم النصر، في المركز الخامس بحصوله على 40 مليون يورو سنوياً.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول قد حدد بديلًا محتملًا لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك تحسبًا لاحتمال رحيله مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2025.

وضع فان دايك مع ليفربول

العقد الحالي لفان دايك سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده بين اللاعب وإدارة ليفربول، وهو نفس الوضع بالنسبة لزميليه محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده، خاصة إذا تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، مع الأخذ في الاعتبار أن فان دايك يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو ما قد يجعله غير مرشح للحصول على عقد طويل الأمد جديد مع ليفربول.

بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة البحث عن بديل مناسب

بناءً على هذه المخاوف، حدد ليفربول البرازيلي جليسون بريمر، مدافع نادي يوفنتوس، كبديل محتمل لفان دايك في حالة رحيله. بريمر، الذي برز كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انتقاله إلى يوفنتوس من نادي تورينو في عام 2022، لعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاث الأولى من الموسم الحالي.

وضع بريمر مع يوفنتوس

مانشستر يونايتد كان قد أبدى اهتمامه بضم بريمر هذا الصيف، ولكن اللاعب اختار التوقيع على عقد طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2029. ويشمل العقد شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو، يمكن تفعيله في عام 2025، مما يجعل من تعاقد ليفربول معه أمرًا يتطلب تدبير مالي كبير في حالة قرر النادي الإنجليزي المضي قدمًا في التفاوض.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • رياض محرز يغادر معسكر "محاربو الصحراء"
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • روسيا ستزود منغوليا بـ1.9 مليون طن بترول و60 ألف طن كيروسين سنويا
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا