أدلى 4 أشخاص باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القاهرة ، تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية من المواطنين فى القاهرة.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة ، أن المتهمين  لهم معلومات جنائية   واعترفوا بارتكاب "8 وقائع سرقة" بأسلوب المغافلة عن طريق تتبع الضحايا ومعرفة الأماكن التى يضعون فيها الدراجات ملكهم ومن ثم سرقتها بأسلوب المغافلة، وبالضغط عليهم أرشدوا عن السيارات المستولى عليها.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة سرقة الدراجات النارية.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة جرائم سرقة عقوبة السرقة أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

«نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، خلال الـ24 ساعة الماضية، من ضبط تشكيلات عصابية على مستوى المحافظة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

وتمكنت الجهود من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين، لهما معلومات جنائية، لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما 5 وقائع سرقة وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما سيئ النية، كما تم ضبط مالك شركة، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لقيامه بسرقة سيارة ملاكي وبداخلها 2 هاتف محمول، الحافظة الخاصة بالمجني عليه، حال قيام قائدها بتوصيله عبر أحد تطبيقات النقل الذكي، وتوقفه لشراء مستلزمات خاصة به قبل بدء الرحلة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

كما تمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة المطرية حال قيامه بالشروع في سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك وبتطوير مناقشته إعترف بإرتكاب واقعتين أخرتين، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولي عليها، علاوة على ضبط عاطل له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة بعض الأسلاك الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة القطامية وبتطوير مناقشته إعترف بإرتكاب 3 وقائع أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

وضبط عاطل له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة هاتف محمول من إحدى الطالبات بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًعاجل.. براءة إنجي حمادة وتأييد حكم حبس كروان مشاكل سنة بتهمة نشر الفجور

النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)

جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»
  • اعتقال شخص هوايته حرق الدراجات النارية وتصويرها في بغداد
  • القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • الرأس المدبر لعصابة سرقة وعمليات سلب في قبضة شعبة المعلومات... هكذا تم توقيفه
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • ارتكب 3 وقائع.. سقوط لص المساكن في عين شمس
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين