بوابة الفجر:
2024-09-07@17:53:19 GMT

عاجل.. حقيقة بيع قطاع ناشئين نادي الزمالك

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، حقيقة الأنباء التي تؤكد على بيع نادي الزمالك لقطاع الناشئين لبعض الشركات الخاصة، مؤكدًا على إنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

حقيقة بيع الزمالك قطاع الناشئين لبعض الشركات

وكانت قد انتشرت تقارير إعلامية،  تتحدث حول بيع نادي الزمالك لقطاع الناشئين لبعض الشركات الخاصة، خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي الرياضي ابراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "الزمالك لم يبيع قطاع الناشئين كما تحدث البعض، عن ذلك، ولكن ما حدث هو تعاقدات مع شركات من أجل تنمية موارد قطاع الناشئين والاستفادة من هذا الكنز الكبير".

وأضاف عبد الجواد: "الزمالك يرغب بقوة في تدعيم قطاع الناشئين خلال الفترات القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم،، والاستفادة من الفرصة الذهبية التي يمتلكها".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، اليوم الجمعة، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك إبراهيم عبد الجواد قطاع الناشئين بنادي الزمالك قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي

أتم نادي دينامو مصر برئاسة علي عبد المنعم اتفاقية شراكة مع نادي ليون الفرنسي تمتد حتى عام ٢٠٢٨.

ويشمل الاتفاق تطوير قطاع الناشئين و المدربين بنادي دينامو مصر بجانب اتفاق آخر على نطاق الشرق الأوسط و بعض دول أفريقيا لإطلاق مشاريع حتى عام ٢٠٤٢ تهدف إلى تطوير الناشئين بالتعاون مع الأندية والأكاديميات الموجودة سواء في الشرق الأوسط و أفريقيا لاكتشاف أبرز  المواهب.

وسيتم إرسال أبرز اللاعبين الموجودين في قطاع ناشئين دينامو مصر لنادي ليون تمهيداً للانضمام للقطاع أو اكتساب الخبرات في حالة عدم تخطي اللاعبين سن ١٨ عاماً.

 وأكد علي عبد المنعم لتلفزيون نادي ليون قائلا:" سعداء بتلك الخطوة حيث أنها تتماشى مع سياسة النادي نحو تطوير عناصر اللعبة بداية من اللاعبين الذين سيتم تدريبهم وفقا للسياسة التدريبية لنادي ليون فضلا عن منحهم فترات معايشه بشكل مستمر من خلال النادي في فرنسا و نتمني ونثق ان يكون لدينا لاعبين من اولادنا قريبا جدا في فرنسا.

 و اختتم تصريحاته قائلا تم الاتفاق علي العمل علي انتشار الشراكات الاستراتيجية من هذا النحو في منطقه الشرق الأوسط و بعض دول أفريقيا و بالفعل لدينا زياره خلال شهر اكتوبر في افريقيا لإتمام اولي خطوات التعاون في هذا الصدد".

واطّلع الجانب الفرنسي رئيس نادي دينامو علي كافه الأمور المتعلقه بالنادي بدايه من ستاد "جروباما" الخاص بنادي ليون كذلك قام بزياره قطاع الناشئين و الفندق الخاص بقطاع الناشئين فضلا عن لقائه برئيس قطاع الناشئين و مديره اداره "mental toughness”.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك