صحيفة صدى:
2024-09-07@18:09:09 GMT

قصص غير عادية في أول كتاب لـ ميلانيا ترامب

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

قصص غير عادية في أول كتاب لـ ميلانيا ترامب

واشنطن

تستعد السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميلانيا ترامب لأصدار أول كتاب لها هذا الخريف تحت عنوان “ميلانيا”، والتي وصفها مكتبها بأنها “قصة قوية وملهمة لامرأة شقت طريقها بنفسها، وتغلبت على الشدائد وحددت تميزها الشخصي.

ولم يحدد مكتب ميلانيا عن مذكراتها، تاريخ محدداً للنشر، ولم يذكر ما إذا كان سيتم نشرها قبل انتخابات نوفمبر.

وجاء في الإعلان أن السيدة الأولى السابقة “تدعو القراء إلى عالمها، وتقدم صورة حميمة لامرأة عاشت حياة غير عادية و يتضمن “ميلانيا” قصصاً شخصية وصوراً عائلية لم تشاركها مع الجمهور من قبل.

وكانت ميلانيا موضوعاً لكتب أخرى، بما في ذلك كتاب للمستشارة السابقة ستيفاني وينستون وولكوف، لكنها لم ترو قصتها الخاصة بشكل مطوّل من قبل.

والجدير بالذكر ان دار سكاي هورس للنشر سوف تصدر مذكرات “ميلانيا”، وهي الدار التي نشرت كتباً لكبار مؤيدي دونالد ترامب مثل عمدة مدينة نيويورك السابق رودولف جولياني، والمحامي آلان ديرشوفيتز. وعملت سكاي هورس أيضاً مع روبرت إف كينيدي جونيور ومايكل كوهين، أحد المقربين السابقين من ترامب، والذي تحول فيما بعد إلى أحد أشد منتقديه. وتتضمن بعض كتب سكاي هورس مقدمات كتبها حليف ترامب، ستيف بانون.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انتخابات امريكية ميلانيا ترامب

إقرأ أيضاً:

المصرف المركزي يفنّد الأخبار المتداولة حول توقف بعض المصارف الأجنبية تعاملها معه

الوطن| متابعات فنّد مصرف ليبيا المركزي، الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، حول توقف مصارف أجنبية التعامل مع المصرف، مؤكداً أن هذه الأخبار مضللة ولا أساس لها من الصحة، هدفها الإضرار باقتصاد البلاد. وأكد المصرف استمرار التواصل الوثيق مع جميع المصارف المراسلة المعتمدة لديه في الخارج، وأن الإجراءات المتبادلة بينهما تسير بشكل طبيعي، ووفق العمل المتفق علية، وأن إداراته كافة تعمل بصورة اعتيادية، وبدأت في إنجاز خطتها لاستعادة العمل بعد إيقافه من الإدارة السابقة، ونجحت في تفعيل كل الأنظمة الإلكترونية بالمصرف وتأمينها بعد تعطيلها، وصرفت مرتبات شهر أغسطس لجميع قطاعات الدولة على كامل التراب الليبي، بعد امتناع الإدارة السابقة عن صرفها، وفعّلت العمل بمنظومة الاعتمادات المستندية، وجهّزت منظومة الأغراض الشخصية للعمل. كما شدد على أنه سيُكثف جهوده خلال الأسبوع المقبل، لاستعادة الدينار الليبي قيمته بعد إضعافه من قبل الإدارة السابقة بإجراءات مخالفة للقانون. وأوضح المصرف الليبي أن علاقته بالمصارف والمؤسسات الأجنبية هي علاقة مؤسسات تحكمها اتفاقيات رسمية وأعراف دولية غير متأثرة إطلاقا بالأشخاص، مطمئنا الجميع أن العاملين في المصرف يواصلون الليل بالنهار بمهنية تامة لحماية القطاع المصرفي بعيداً عن التجاذبات السياسية. ونوّه المصرف بضرورة التحقق من المعلومات من مصادرها الرسمية، والانتباه للأخبار الزائفة التي تهدف إلى المضاربة في قيمة الدينار الليبي، وإقحام قوت الليبيين في أتون الصراع السياسي والأجندات المشبوهة. الوسومالدينار الليبي المصارف الأجنبية ليبيا مصرف ليبيا المركزي

مقالات مشابهة

  • قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء
  • المصرف المركزي يفنّد الأخبار المتداولة حول توقف بعض المصارف الأجنبية تعاملها معه
  •  الأولى بينهما.. مالا تعرفه عن المناظرة المرتقبة بين ترامب وهاريس!
  • المناظرة الأولى بين ترامب وهاريس.. استعدادات مكثفة ومنافسة حامية قبل الانتخابات الأميركية
  • ديك تشيني يكشف لمن سيصوت بين ترامب وهاريس ويوجه تحذيرا جديا
  • أزمة السجون في إنجلترا وويلز: الحكومة تبحث عن حلول غير تقليدية
  • بفيديو ترويجي.. ميلانيا ترامب غائبة عن الانتخابات حاضرة بمذكراتها
  • ميلانيا ترامب تكشف عن كتاب مذكراتها: حان وقت قول الحقيقة
  • تعديل هدف التضخم في تركيا لعام 2024 إلى 41.5%
  • الحكم بالسجن 7 سنوات على مستشار في الحكومة السابقة