تحدثت الفنانة أمينه خليل عن تجربتها في فيلم " إكس مراتي" قائلة:'داخلة في الكوميدي على مهلي ومتحمسة وخايفة جدا لكن مبسوطة بالفيلم وطول عمري نفسي اشتغل مع هشام ماجد وتابعت حلقة حلقة من مسلسل أشغال شقة وأول ما جالي الفيلم ده تحمست وقولت هعملوا.

 

أضافت أمينه خليل في تصريح خاص لـ الفجر:' المخرج معتز التوني بيدي طاقة إيجابية رغم الصعوبات وأنا بحب ادخل لوكيشن مع نوعية المخرجين دي.

 

كما تحدثت عن تعاونها المتكرر مع محمد ممدوح قائلة:'  وجود تايسون أمان في أي حاجه وارتحت جدا وكل العناصر لقيتها مكتملة.

حقق فيلم "إكس مراتي" إيرادات قياسية في أول يوم عرض له في دور السينما. وفقًا للبيانات الأولية، فقد تمكن الفيلم من جذب  2 مليون  و105 آلاف و777 جنيهًا   في افتتاحيته، متفوقًا على توقعات المحللين والنقاد.

 

هذا النجاح الساحق يؤكد على قدرة الأعمال العربية على المنافسة على مستوى عالمي، وينذر بموسم سينمائي مثير للغاية في الأسابيع المقبلة.


 ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل إكس مراتي فيلم إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت أسم الفنانة فريدة سيف النصر تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول انضمام الفنانة فيفي عبده مسلسل العتاولة 2. 




 

ومن جانبه، علقت الفنانة فريدة سيف النصر على أنباء اختيار الفنانة فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

 

 

وكتبت فريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسة إمواه، مبروك".

 

 

 

وأضافت: "شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم.. ماجابوش واحدة شكلها خواجة مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل". 
 

 

تفاصيل مسلسل العتاولة الجزء الثاني 


وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو.

 

 

أبطال مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

أحداث مسلسل العتاولة


وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين نصار، وخضر وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة حنة فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

مقالات مشابهة

  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • إيداع المرشح للانتخابات التونسية «العيّاشي زمّال» السجن مرة أخرى لهذا السبب
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • قيادي بحركة فتح: ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب