يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجير ميكالي لخوض مباراته الثانية في أولمبياد باريس أمام منتخب أوزباكستان والمقررة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم.

وكان منتخب مصر قد تعادل بدون أهداف في ضربة البداية مع منتخب الدومينيكان، ويحتاج منتخب مصر للفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.

ويتقاسم منتخب مصر وصافة المجموعة بنقطة واحدة مع منتخب الدومينيكان بينما يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة مصر المقبلة في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وأوزبكستان على ملعب لابوجوار في مدينة نانت الفرنسية، السبت المقبل 27 يوليو، وتنطلق مباراة مصر وأوزبكستان في تمام الساعة السادسة مساءً (18:00) بتوقيت القاهرة فيما تذاع تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية  في الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

تشكيل المنتخب المتوقع أمام أوزباكستان 

استقر البرازيلي ميكالي على مواجهة أوزباكستان بتشكيل مكون من: "حمزة علاء في حراسة المرمى و عمر فايد و أحمد عيد و حسام عبد المجيد و كريم الدبيس في الدفاع، و محمد شحاتة و محمد النني و أحمد عاطف قطة في الوسط،  و أحمد زيزو  وإبراهيم عادل و أسامة فيصل في الهجوم".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب السعودية لافتتاح مشواره في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 عندما يستضيف إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) معقل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة 3 بالمرحلة الثالثة من مباريات تصفيات مونديال 2026.

 

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

و تنطلق مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الخميس، 5 من شهر سبتمبر الجاري،  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026، شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالأخص قناة beIN SPORTS HD 3.

 

تاريخ مواجهات السعودية وإندونيسيا

وعبر التاريخ، التقى المنتخب السعودي ونظيره الإندونيسي في 14 مواجهة ضمن جميع المسابقات والبطولات والمواجهات الودية، انتهت 12 مباراة منها بفوز الأخضر السعودي مقابل تعادلهما في مواجهتين، دون أن يحقق المنتخب الإندونيسي الفوز على نظيره السعودي، وذلك وفقاً لموقع المنتخب السعودي.

 

ونجح المنتخب السعودي في تسجيل 44 هدفاً خلال مواجهاته مع المنتخب الإندونيسي التي بدأت في عام 1980 وحتى آخر مواجهة جمعت بينهما في 2014، وسجل الأخضر نتائج كبيرة في مواجهاته أمام منتخب إندونيسيا لأكثر من مرة، رغم تراجع هذه النتائج في السنوات الأخيرة التي بدأ فيها منتخب إندونيسيا بالتطور.

 

ويعتبر ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية ونجم المنتخب السابق، هداف مواجهات الأخضر مع نظيره منتخب إندونيسيا، إذ يملك في رصيده 9 أهداف، ويتصدر القائمة التي يحضر فيها 20 لاعباً؛ حيث يحل في المركز الثاني اللاعب طلال المشعل برصيد 6 أهداف، وفي المركز الثالث يتساوى الثنائي ياسر القحطاني وفهد المهلل بواقع 3 أهداف لكل منهما، في حين يملك كل من إبراهيم السويد وشايع النفيسة وعبد الله الجمعان وعبيد الدوسري ويسري الباشا ويوسف السالم هدفين لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي ينفي اعتذاره عن المشاركة بمعسكر مصر
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس