قامت قوات الاحتلال الصهيوني الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو باقتحام مدينة قلقيلية وبلدة عزون شرقا، وشنت حملة اعتقالات بهم.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فقد اعتقل الاحتلال 10 مواطنين على الأقل من ذوي وأهالي من تزعم أنهم "مطاردين" ومطلوبين لديها.


الاحتلال يعتدي على الفلسطينيين اثناء حملات اعتقال


ونقلت مصادر فلسطينية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بالجيبات والآليات العسكرية اقتحمت مدينة قلقيلية، ونفذت عمليات دهم واسعة في العديد من الأحياء، واقتحمت منازل وبنايات سكنية وفتشتها واعتدت على قاطنيها واحتجزت بعضهم وأجرت عمليات تحقيق ميدانية معهم.


وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال ركزت حملة مداهماتها لمنازل زعمت أن أحد أفرادها "مطلوبا" لديها، حيث تم اعتقال 5 مواطنين، وهم بحسب مصادر محلية:زياد داوود، والد المطارد طارق داوود، للضغط على نجله لتسليم نفسه، وهي المرة العشرين التي يجري فيها اعتقاله لهذا الغرض، وأيمن أبو العسل، ووالد المطارد جبريل جبريل  للضغط على نجله لتسليم نفسه، ومحمود خليل أبو بكر، والد المطارد علي أبو بكر، وابراهيم أبو هنية، والد المطارد جمال أبو هنية.

وفي بلدة عزون شرق قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين على الأقل، بينهم اطفال، اشقاء وشقيقات المطارد معاوية رياشي للضغط عليه وتسليم نفسه، وهم طبقا لمصادر محلية:
عمر، وندى، وتغريد عبد اللطيف رياشي، وسائد حسين، ومصطفى حسن سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال قلقيلية فلسطين بلدة عزون حملة اعتقالات

إقرأ أيضاً:

اعتقال أكثر من (20) شخصا في “تلخانات” حشدوية

آخر تحديث: 7 شتنبر 2024 - 2:51 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- داهمت قوات الشرطة العراقية، مساء  أمس الجمعة، “تلخانات” حشدوية يلعب فيها الريسز والكينو والقمار في جانب الكرخ من العاصمة بغداد، واعتقلت أكثر من 20 شخصاً كحصيلة أولية.وقال مصدر أمني، إن “قوة من شرطة بغداد الكرخ، داهمت مساء أمس مجموعة من التلخانات الحشدوية التي يتم لعب (الريسز، الكينو القمار) فيها”.وأضاف المصدر، أن “قوات الأمن اعتقلت  أكثر من 20 شخصاً، كحصيلة أولية”، لافتاً إلى أن “العملية ما تزال مستمرة”.

مقالات مشابهة

  • اعتقال أكثر من (20) شخصا في “تلخانات” حشدوية
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين خلال مداهمات بالضفة
  • ‏مديرا المخابرات الأمريكية والبريطانية: نستغل قنواتنا الاستخباراتية للضغط بقوة لضبط النفس والعمل على التوصل إلى هدنة في غزة
  • اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيلية
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين في الخليل وبيت لحم
  • اعتقال 3 مواطنين.. مستوطنون يهاجمون عرب المليحات بالأغوار
  • قبل انسحابها.. قوات الاحتلال دمرت البنية التحتية بمدينة جنين
  • أونروا تدعو مؤسسات الإعلام الدولية للضغط على الاحتلال والدخول إلى غزة
  • الأونروا تدعو مؤسسات الإعلام الدولية للضغط على الاحتلال والدخول إلى غزة
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل اليوم الخميس