تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. زيادة قادمة في أسعار الكهرباء وشرط إنهاء حرب غزة نشرة التوك شو.. حقيقة زيادة أسعار الوقود ووقفة احتجاجية ضد زيارة نتنياهو لواشنطن


علق المهندس خالد عثمان، مساعد وزير البترول للشئون التجارية، على قرار زيادة أسعار الوقود، قائلا: "عندما بدأت الدولة برنامج الإصلاح الاقتصادي في عام 2014 اتخذت إجراءات كان من ضمنها ترشيد الدعم لأننا ننفق مليار جنيه يوميا دعم للوقود".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

البترول" تكشف مفاجأة عن رفع سعر الوقود في 2025

أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، أنّ الاحتلال قريب من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية ومستعدون للمرحلة المقبلة من الحرب حسبما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

جيش الاحتلال: اقتربنا من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية

قال الإعلامي مصطفى بكري،  إن الشعب المصري كان سندا لثورة يوليو وقائدها الزعيم جمال عبد الناصر، عاشوا معه فترات صعبة"، مضيفا “الحنين يبقى دوما إلى كلمات جمال عبد الناصر والمواقف التي ناضل من أجلها”.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

لا تستهينوا بالمؤامرة.. مصطفى بكري: مصر مستهدفة في أمنها واستقرارها (فيديو)

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود هباش، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يرغب في إقامة دولة فلسطينية، موضحا أن نتنياهو لا يريد أن يكون للفلسطينيين أي سلطة حقيقية على أنفسهم أو أرضهم، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

مستشار الرئيس الفلسطيني: نتنياهو يعمل على تدمير السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية

نفى عبدالله غراب، رئيس الشعبة العامة لـ المخابز، ما تردد عن  زيادة سعر رغيف الخبز بعد  رفع سعرالبنزين، قائلا: "وزارة التموين تتحمل فرق سعر التكلفة عن أصحاب المخابز".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"شعبة المخابز" تكشف حقيقة رفع أسعار الخبز بعد زيادة البنزين (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن ن عدم حصول بعض الصحفيين على الحد الأدنى للأجور كارثة كبيرة، مؤكدا أنه لمس تعاونا في ملفات عديدة، على مستوى الدعم الصحي، لكن مطالب زيادة البدل تحتاج لتفاوض كبير، لكن الزيادة مرتين هذا الأمر أمر جيد، ومع زيادة التضخم لدينا مطلب بزيادة 25%. 

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

البلشي: عدم حصول الصحفيين على الحد الأدنى للأجور كارثة.. وطالبنا بزيادة البدل 25%

قال حمدي عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول إن أننا نستورد من 30% لـ 35% من احتياجاتنا السولار و 25% من البنزين ، كما نستهلك يوميا حوالى 45 مليون لتر سولار يوميا ، لافتا إلى أن هناك فجوة كبيرة بين السعر المحلى والعالمي فى المواد البترولية

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"البترول" تكشف أسباب رفع أسعار الوقود فى مصر (فيديو)

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، مديرة مركز الاستشعار عن بعد بهيئة العامة الأرصاد الجوية، أنه لا حقيقة لتعرض شواطئ البلاد لتسونامي في البحر المتوسط.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض شواطئ البلاد لتسونامي في البحر المتوسط (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو الوقود اسعار الوقود بوابة الوفد اقرأ الخبر کامل ا بالضغط على الرابط أسعار الوقود التوک شو

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث الصحفي الإيطالي فابيريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات عن مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول عبر تصريحات على حسابه الخاص.

كان محمد صلاح تحدث عقب مواجهة ليفربول مع مانشستر يونايتد، عن أنه قد يكون الموسم الأخير له في “أنفليد”.

كشف فابيريزو رومانو الصحفي الإيطالي في سكاى سبورت: “الأيام المقبلة ستكشف مستجدات مهمة، فيما يتعلق بمستقبل صلاح مع ليفربول، دعونا نتابع عن كثب”.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الدوري السعودي ليكون وجهته المقبلة عقب نهاية رحلته التدريبية مع الملكي.

وأشار الصحفي رامون ألفاريز التابع لإذاعة راديو ماركا الإسبانية إلى أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.

وأكد رامون ألفاريز إن أنشيلوتي لديه عرض مهم من أحد الأندية السعودية في الوقت الحالي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد

أكدت تقارير صحفية غياب المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بشكل رسمي، إصابة إيدير ميليتاو نجم المنتخب وريال مدريد، واستبعاده من المعسكر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب البرازيل استبعاد ميليتاو من معسكر المنتخب، نظرا لعدم قدرته على خوض المباريات الفترة المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة

غادر لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، عائدًا إلى فريقه السابق مانشستر سيتي ليرتدي قميصه مجددًا في الموسم الجاري.

وحسب الصحفي الإسباني فيكتور مالو فإن جوندوجان لم يغادر صفوف برشلونة بشكل مجانٍ.

وأشار فيكتور إلى أن برشلونة دفع للألماني جوندوجان راتب شهري (أغسطس وسبتمبر) بواقع 1.5 مليون يورو عن كل شهر.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. قلق إسرائيلي من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • نشرة التوك شو.. أصداء تصريحات نتنياهو الاستفزازية والدعم النقدي المشروط
  • نشرة التوك شو.. زيارة الرئيس لتركيا وتصريحات نتنياهو المستفزة
  • حقيقة زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024
  • نشرة التوك شو| لائحة جديدة للانضباط المدرسي.. ونجاح تصنيع أول سيارة كهربائية محليًا
  • اتصالات النواب تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • "اتصالات البرلمان" تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت (فيديو)
  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن