الوطن:
2024-07-07@05:52:00 GMT

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره التونسي

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره التونسي

عقد وزير الخارجية سامح شكري اليوم الثلاثاء جلسة مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين نبيل عمار.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد - على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - "بدأ اللقاء الثنائي المغلق بين شكري وعمّار بمقر الخارجية التونسية".

وكان شكري قد وصل مساء أمس الاثنين إلى العاصمة تونس في زيارة يجري خلالها مباحثات حول مختلف ملفات العلاقات الثنائية بين مصر وتونس وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى التشاور مع نظيره التونسي نبيل عمار بشأن عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، في إطار اجتماعات الدورة الـ15 للجنة التشاور السياسي بين البلدين.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية مع الرئيس التونسي قيس سعيد، لنقل رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسي تتعلق بسبل دعم وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخارجية المصرية وزارة الخارجية المصرية تونس سامح شكري

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس، وذلك على هامش مشاركة سموه في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في العاصمة الإسبانية مدريد.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في شتى المجالات، ومناقشة المستجدات على الساحة الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة والجهود المبذولة حيالها.

#مدريد | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية مملكة إسبانيا السيد خوسيه مانويل ألباريس، وذلك على هامش مشاركة سموه في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية pic.twitter.com/qsF0nAg0xQ— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) July 4, 2024
أخبار متعلقة إغلاق بوابتي القبول الموحد في الرياض وتحديد إجراءات النتائج للطلابآيات قرآنية وخطوطُ مذهّبة تزيّن قباب وأساطين وأعمدة الروضة الشريفةحضر اللقاء صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت عبدالعزيز آل مقرن سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية إسبانيا - واس

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • السفير نبيل فهمي: ما يحدث في غزة إجرام.. وهذا هو العدو الأول لإسرائيل
  • وزير الخارجية يشارك في جلسة نقاش بشأن خيارات أوروبا بمنطقة الشرق الأوسط
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإسباني
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره الإسباني
  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي ضيف برنامج «بالخط العريض» على «الحياة» غدا
  • بلينكن يشيد بدور شكري بتعزيز الشراكة بين البلدين لمواجهة التحديات الإقليمية والعالمية
  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة
  • وزير الخارجية يستعرض تطورات الأوضاع في غزة والسودان مع نظيره الأمريكي