حددت "الأحوال المدنية" حالتين يمكن للمواطن فيهما عدم إحضار صورة شخصية.
وجاء في بيان للأحوال المدنية عبر حسابها على منصة إكس: لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج عند التقدم للإجراءات التالية:
أخبار متعلقة "الجامعة الإلكترونية" تعلن موعد نتائج القبول لبرامج مرحلة البكالوريوس5 مدن سعودية ضمن مؤشر IMD للمدن الذكية العالمية- تجديد بطاقة الهوية.


- إصدار بدل تالف أو مفقود عن بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة.

لا داعي لإحضار صور شخصية أو تعبئة النماذج عند التقدم للإجراءات التالية: pic.twitter.com/zIIbMmQijB— الأحوال المدنية (@AhwalKSA) July 25, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الأحوال المدنية الأحوال المدنية السعودية تجديد بطاقة الهوية

إقرأ أيضاً:

بيان مشترك من الحركة الشعبية لتحرير السودان التيار الثوري الديمقراطي وتحالف القوى المدنية لشرق السودان

عقدت قيادة تحالف القوى المدنية لشرق السودان والحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي اجتماع مهم توصل عبرها الطرفين إلى الاتي:

⭕1/ العمل للحفاظ علي وحدة السودان و ان لا تودي الحرب الحالية الي تمزيق البلاد ووحدة أهلها .

⭕2/ التصدي لخطاب الكراهية و تفتيت النسيج الوطني السوداني و ان بلادنا من البحر الي النهر و الي كرنوي غربا و شرقا و جنوبا و شمالا و وسطا هي ارضاً لكافة السودانيات و السودانيين لا نفرق بين احد من بنات و أبناء شعبنا .

⭕3/ ان الحرب الحالية بقدر ما هي كارثة و مهدد للبلاد و قد شهدت جرائم و اعتداء فان هذه الكارثة يجب تحويلها الي منفعة لبناء دولة المواطنة و تاسيس الدولة و إكمال مهام ثورة ديسمبر و الاهتمام بقضايا الريف و إنسانه .

⭕4/ دعم وتشجيع كل المبادرات التي تعمل للوصول إلى وقف اطلاق نار فوري والذي يضمن حق الحياة للسودانيين و السودانيات ويوقف اعمال القتل والاغتصاب والقصف الجوي واحتلال المنازل ويفتح المجال لانسياب المساعدات الإنسانية و برقابة إقليمية و دولية .

⭕5/ العمل المشترك من أجل تخفيف المأساة الإنسانية التي يعاني منها الشعب السوداني في الداخل و الخارج والتواصل مع كل القوى المحلية والدولية العاملة في هذا المجال من أجل تطوير وتنسيق مجهوداتها وفعالية اداءها.

⭕6/ العمل للوصول الي اجندة جديدة لقضية شرق السودان العادلة مما يؤدي إلى توحيد مواطني شرق السودان حول رؤية تجمع و لا تفرق و تصون و لا تبدد والحفاظ على الاقليم كجزء لا يتجزء من السودان و ان لا تؤثر الصراعات في البحر الأحمر سلبا علي وحدة السودان و امنه وتطوير مبادرات السلام الاجتماعي والاستفادة من الموقع الاستراتيجي المميز لشرق السودان و التعاون مع جواره الاقليمي فيما يعود بالفائدة على مواطنيه وكل السودان.

⭕7 / تهئية الاجواء لحوار استراتيجي يجمع كل قوى الهامش و النساء مهمشات المهمشين والقوى الديمقراطية والثورية في كافة أنحاء السودان وذلك بهدف الوصول لمشروع وطني يحظي بالإجماع الكافي مابعد حرب (15 ابريل) و الوصول لسلامآ دائم و مواطنة بلا تمييز و نظام حكم رشيد لا مركزي وقوات مسلحة واحدة و مهنيّة و غير مسيسه و الفصل بين الدين و الدولة و التوزيع العادل للثروة و الدعوة لمؤتمر دستوري للحوار بين جميع السودانيين للاتفاق علي المشروع الوطني الجديد .

⭕8/ اصلاح التحالفات السياسية القائمه و تقويتها بما يضمن قدرتها على مخاطبة التحديات التي يواجهها السودان اليوم وبما يكفل تمثيل التنوع السوداني العريض و الشباب و النساء داخلها.

*6سبتمبر 2024*  

مقالات مشابهة

  • تحديث بيانات مساعدات برنامج الأغذية العالمي (WFP)
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • بيان مشترك من الحركة الشعبية لتحرير السودان التيار الثوري الديمقراطي وتحالف القوى المدنية لشرق السودان
  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • انطلاق تظاهرة مؤيدة لتعديل قانون الأحوال الشخصية في بغداد (فيديو)
  • الخدمة المدنية: تسجيل الباحثين عن عمل للفترة الـ88 يبدأ غدا ولغاية 20 الجاري
  • ضبط مواد مشبوهة تستخدم للصناعات المدنية والعسكرية شرقي اليمن
  • جلسة حوارية في السليمانية لمناقشة تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات
  • نزول ميداني للتفتيش على محطات تعبئة الغاز والمنشأت الغذائية في إب وذمار