اندلع حريق داخل مخزن أمام جراج العتبة فى وسط البلد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ ولم تُعرف أسباب اندلاع الحريق حتى هذه اللحظة.

كانت غرفة عمليات النجدة، رصدت نيرانا تخرج من مخزن فى وسط البلد، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى لمكان اندلاع الحريق.

كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بـ9 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن أمام جراج العتبة فى وسط البلد مع محاولات منع امتداده.

كما حدث منذ قليل اصابة 4 أشخاص إثر حريق اندلع داخل شقة سكنية في  منطقة المهندسين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى المهندسين وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

كما اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة حدائق أكتوبر، ونتج عنه إصابة 3 أشخاص، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة عليه وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى حدائق أكتوبر ، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامة للحماية المدنية سيارات الإطفاء الحريق عمليات النجدة وسط البلد اندلاع الحريق سیارات الإطفاء داخل شقة سکنیة حریق داخل وسط البلد

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • الشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية
  • مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا
  • وفاة شاب مصري جراء حريق مروع في سجن سان فيتوري بإيطاليا
  • مصرع 17 تلميذا وإصابة 14 آخرين في حريق مدرسة ابتدائية بكينيا
  • تصادم بين 4 سيارات داخل نفق المطار.. وحركة السير كثيفة
  • "حريق مسرح بني سويف".. القصة الكاملة وتفاصيل الواقعة
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • مصر.. طالب يشنق نفسه داخل غرفته بالمدينة الجامعية!
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك