الوطن:
2024-09-07@16:55:38 GMT

محمد نور يروج لأغنيته الجديدة «كلمني عن نفسك»

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

محمد نور يروج لأغنيته الجديدة «كلمني عن نفسك»

روج الفنان محمد نور عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، للدويتو الغنائي الجديد الذي يجمع بينه وبين المطربة الشابة حبيبة.

ونشر محمد نور البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليا: «سعيد جدا بالتعاون الأول مع الفنانة حبيبة انتظرونا غدًا دويتو جديد مع الفنان محمد نور على اليوتيوب الساعة 12 إن شاء الله تعجبكم الأغنية من ألحان الفنان محمد نور، كلمات مصطفى حدوته، توزيع دي چي ساسو، ميكس وماستر خالد رؤوف.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Nour‎‏ (@‏‎mohamednourofficial‎‏)‎‏

ألبوم «هو فيه كده» لمحمد نور

روج محمد نور، منذ أيام لألبوم الجديد «هو فيه كده»، الذي يضم عددا من الأغاني، التي تعاون فيها محمد نور مع عدد من أهم الشعراء والمُلحنين والموزعين في الوطن العربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد نور المطرب محمد نور ألبوم محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"

يشارك الفنان محمد محي في الحفل الغنائي الجديد لـ “100 سنة غنا” مع الفنان الكبير علي الحجار، والتي تقام سلسلته داخل الأوبرا المصرية.

موعد حفل 100 سنة غنا مع علي الحجار ومحمد محي

يقام الحفل الجمعة 13 سبتمبر لتكريم الموسيقار الكبير بليغ حمدي بمشاركة كلا من الفنان وائل الفشني، ونجوم الاوبرا حنان عصام، أحمد عبد العزيز، إيناس عز الدين" وبقيادة المايسترو أحمد فرج، على المسرح الكبير في الثامنة مساءً

 

 

نشأ الحجار في بيت فني والده الموسيقار الكبير إبراهيم الحجار، وشقيقه الموسيقار والمطرب الراحل أحمد الحجار وابنه أحمد علي الحجار مطرب ومؤلف موسيقى وعازف بيانو.

احترف علي الحجار الغناء عام 1977 عندما قدمه الموسيقار بليغ حمدى فى حفل رأس السنة فى أغنية على قد ما حبينا كلمات عبد الرحيم منصور، والأغنية صدرت فى ألبوم نفس العام، ثم قدم ألبومًا للأطفال بعنوان كنت فين يا على عام 1978، ورباعيات جايين ومكاوى فى نفس العام، ثم ألبوم و لد وبنت فى العام.

الذي يليه وفى نفس العام قدم ألبوم الأيام تضمن أغانى مسلسل يحمل نفس الاسم وفى عام 1981 قدم أول ألبوم عاطفى بعنوان اعذريني. وتوالت الألبومات أبرزها أنا كنت عيدك ولم الشمل مكتوبالى تجيش نعيش.

نبذة عن علي الحجار

تعاون الحجار مع كبار الملحنين منهم بليغ حمدى وأحمد الحجار وياسر عبد الرحمن وعمار الشريعى وعمر خيرت وفاروق الشرنوبى وسيد مكاوى ومحمد على سليمان وغيرهم.

ظهر الحجار فى السينما فى عدد من الأفلام  إلى جانب دوره المؤثر فى سواء كمطرب للتترات أو كممثل أبرزها

بوابة الحلوانى أبو العلا البشرى والسائرون نياما والليل وآخره ورحلة أبو العلا البشرى وغيرها كما شارك فى 32 عرضًا مسرحيًا منها ليلة من ألف ليلة ومنين أجيب ناس وأولاد الشوارع ورصاصة فى القلب وأوبريت بردة البصيرى، وأطلق عليه صاحب الحنجرة الذهبية من قبل مغنى الأوبرا العالمى بلاسيدو دومينجو.

نبذة عن محمد محي 

بدأ محمد محي مشواره في 1991بتعاونه مع  الفنان حسام حسني، و كان وقتها جاره في نفس الحي ليعمل معه ككورال في فرقته، ثم التقى بالفنان حميد الشاعري ليبدأ مشوار شهرته الحقيقى بأغنية “ع البال والخاطر” في ألبوم عبارة عن كوكتيل أغاني مع حميد الشاعري وآخرين واسمه “هاي كواليتي” . أطلق عليه لقب “أمير الحزن والنكد”، بعدما أصدر ألبوم “قادر وتعملها”، حيث كانت كل أغنيات الألبوم ذات طابع حزين ومبكى، فيما أطلق عليه آخرون لقب “صوت البحر” لصوته المميز. ظهوره الأول كان في دويتو مع الفنان احمد الجبالي بألبوم “راجع من تاني”.

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • احذر تناول الشاي الأخضر في هذه الأوقات.. تعرض نفسك لمخاطر صحية
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • قبل عرضه.. محمد كيلاني يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • قبل عرضه.. محمد الكيلاني يروج لمسلسل «تيتا زوزو» |صورة
  • في الذكرى المئوية لميلاد فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن مهندس الكوميديا الذي صنع تاريخًا لا يُنسى
  • حمزة العيلي يروج لعرض «تيتا زوزو» بهذه الطريقة (صورة)