أقامت سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة احتفالاً بمناسبة الذكرى 97 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، وذلك في قصر الثقافة بحي السفارات في الرياض بحضور عدد من العسكريين والمسؤولين.
ورحب الملحق العسكري الصيني تشو تجي، بالحضور، قائلاً: أود أن أرحب بكم نيابة عن السفير تشانغ هوا، وأعبر عن امتناني العميق لتعاونكم وصداقتكم على مر السنين.


وقال إن الصين تقدر الصداقة مع الشعب السعودي وتظل وفية لأصدقائها في الأوقات الصعبة ، وفي إبريل من العام الماضي، تم إعادة أكثر من 1100 مواطن صيني من مناطق الحرب والخطر بمساعدة قوية من المملكة العربية السعودية وعادوا إلى وطنهم وعائلاتهم.
وقال أود أن أعرب مرة أخرى عن شكري العميق لقادة وحكومة وقوات الأمن وشعب المملكة ، كما أود أن أعرب عن شكري الخاص لأصدقائي من وزارة الدفاع والحرس الوطني ووزارة الداخلية في المملكة ، وكذلك الزملاء من مكاتب الملحقيات العسكرية في المملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم الخميس، في ديوان الوزارة بالرياض، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تهمك وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن أفضل منظومة اتصال متكاملة 5 سبتمبر 2024 - 8:56 مساءً موانئ: ارتفاع طَنّيات المناولة بالموانئ بنسبة 26.57% خلال أغسطس 2024م 5 سبتمبر 2024 - 7:57 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 8:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًغداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًتوقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:25 مساءًالسعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تُمدد تخفيضات الإنتاج التطوعية5 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًغداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف5 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن5 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًتوقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية5 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي5 سبتمبر 2024 - 7:25 مساءًالسعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تُمدد تخفيضات الإنتاج التطوعية وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن أفضل منظومة اتصال متكاملة وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن أفضل منظومة اتصال متكاملة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • ⭕️ عقب لقائه عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني – البرهان يعبر عن تقدير السودان لمواقف الصين الداعمة للسودان في المحافل الدولية والإقليمية
  • ترامب يهدد الجامعات الأمريكية التي لا تقمع التظاهرات المتضامنة مع فلسطين
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكة
  • ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • قوات الحشد الشعبي العراقي تنفذ عملية أمنية جنوب شرق نينوى
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • مديرية التحرير بالأمانة تدشن المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي
  • الرئيس الصيني: سنطلق تدريبات ودوريات عسكرية مشتركة بين الصين وإفريقيا