اليوم السابع:
2024-09-07@16:55:05 GMT

ضبط المتهم بالاستعراض بدراجة نارية فى دمياط

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

ضبط المتهم بالاستعراض بدراجة نارية فى دمياط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمناً قيام قائد دراجة نارية بأداء حركات استعراضية بمحافظة دمياط، معرضاً حياته وحياة المواطنين للخطر.

بالفحص أمكن تحديد وضبط الدراجة النارية "بدون لوحات معدنية"، وقائدها (مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط)، وتبين عدم حمله "رخصتى القيادة والتسيير"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه المذكور والدراجة النارية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حوادث الطرق

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. ركز على جمع الحقائق والتخطيط

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة الاثنين 6 سبتمبر

قد ينشأ موقف غير سار وقد يكون رد فعلك الأول هو حماية أقرب الناس إليك من الحقيقة، وقد تميل إلى الكذب أو على الأقل تجنب ذكر الموقف، لا تستسلم للإغراء يا برج الحمل رغبتك في حماية أحبائك أمر مفهوم، لكنه قد يسبب مشاكل، ولا يمكنك حماية الناس من كل شيء يفضل معظم الناس معرفة الحقائق.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة الاثنين 6 سبتمبر

قد تنتشر المعلومات المضللة بين أفراد عائلتك أو حيّك وتسبب انزعاجات غير ضرورية بين المتورطين، لا تقبل أي ثرثرة أو شائعة تسمعها اليوم على ظاهرها حتى تتحقق منها بنفسك يا برج الأسد، قد يكون لديك أحلام غريبة وتنبؤات واضحة اليوم، حدسك وقدراتك الخاصة بالتخاطر تعمل على مستوى عالٍ، فقد تفكر في شخص ما يتصل بك لاحقًا، وهناك أيضًا ميل إلى أن تكون شديد الشك، لا داعي للذعر إذا بدت بعض الرسائل التي تتلقاها مزعجة، وعلى الصعيد الاجتماعي، تستمر في مقابلة بعض الأشخاص، تأخذك الأحداث غير المتوقعة إلى حيث يريدون أن يأخذوك ولسبب ما ينتهي بك الأمر برؤية نفس الوجوه مرارًا وتكرارًا، هذا ليس مصادفة، تحدث إلى هؤلاء الأشخاص أكثر لأن لديهم حكمة لك.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الجمعة الاثنين 6 سبتمبر

قد يبدو أن أحد العشاق أو الأصدقاء المقربين قد انسحب من الصورة، وقد يجعلك هذا قلقًا ومربكًا وتتساءل عما إذا كان هذا الشخص غير مهتم بمواصلة العلاقة معك، لا تدع انعدام الأمان يسيطر عليك يعاني هذا الشخص من مشاكله وسيحتاج في النهاية إلى كتف قوي ومتعاطف ليبكي عليه، وعلى الصعيد المهني  تتباطأ الوتيرة العامة قليلًا اليوم وستجد أن هذا هو الاتجاه للأسابيع الثلاثة المقبلة، خلال هذا الوقت، يجب أن تركز على جمع الحقائق والتخطيط، لا داعي للتسرع، خذ وقتك وكن صبورًا.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية لضبط تُجار السلاح في دمياط
  • اعتقال شخص هوايته حرق الدراجات النارية وتصويرها في بغداد
  • في طرابلس.. حاولوا سلبه دراجته النارية وهذا ما حصل
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. عبر عن استقلاليتك
  • وفاة ثلاثيني في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • عين تموشنت.. قتيل و5 جرحى في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. ركز على جمع الحقائق والتخطيط