القاهرة

كشفت السيدة المصرية حنان عن مفأجاة صادمة في أول ظهور تلفزيوني لها بعد تعرضها للضرب من قبل زوجة ابنها في واقعة أثارت ضجة واسعة وهزت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية

‎وقالت الحاجة حنان إن سبب الأزمة كلها يعود إلى شكوى زوجة ابنها من أن حماتها لم تقم بشراء الحلوى لها في “موسم عاشوراء” حين كانت مخطوبة إلى ابنها.

‎وأضافت ،أن زوجة ابنها دائمة المشاكل وبارعة في افتعال المشكلات، ودائمًا ما تتهمها بالاستيلاء على أموال زوجها المغترب حيث يعمل بإحدى الدول العربية، لافتة إلى أن أهل الزوجة لم يعتذروا لها حتى الآن عما بدر من ابنتهم وصدم المصريين جميعًا.

‎وأضافت أنها طلبت من ابنة زوجها أن تغادر البيت المشترك بينهما، وتعيش في بيت أهلها بشكل مؤقت، إلا أنها رفضت، لافتة إلى أنها لن تقبل اعتذارًا منها، أو تسمح لها بدخول شقتها الخاصة بعد ما حدث.

‎وأوضحت أن ابنها اكتشف الواقعة، وشاركها عبر مواقع التواصل؛ حيث إن كاميرات البيت موصولة بهاتفه حيث يعمل خارج مصر.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع أوضح كيف تطور نقاش عادي إلى غضب شديد من جانب الزوجة، التي انتابتها حالة من الهياج العصبي، وانهالت ضربًا على الحماة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشرقية مصر زوجة ابنها

إقرأ أيضاً:

"الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)

"عيب كدا ماتغنيش في الميكروفون بصوت عالٍ".. كانت تلك الكلمات الأخيرة للضحية "كريم محمد الصغير "28 عامًا ويعمل سائق ميكروباص للمتهم "رمضان نور الدين" الشهير باسم الونش، بعدما طعنه نحو 3 طعنات في قلبه وساقه، انتقامًا منه لمعاتبته على غنائه بصوت عالٍ في الميكروفون بأحد شوارع منطقة الوراق.

قبل الواقعة بيومين.. قام المتهم بفعل أزعج الجيران خاصة كبار السن، حينما أمسك ميكروفون وغنى بصوت عالٍ، ليفرض سيطرته على المنطقة، فعاتبته إحدى السيدات من كبار السن، فلم يسمع لها ولا يتوقف عن هذا الفعل، فقام الضحية بمعاتبته ليتوقف عن ذلك، لأن الناس نائمة، وهذا الصوت مزعج للكبار، فاثآر غضب المتهم وتشاجر معه، وفضت الجيران المشاجرة.

"أنا هقتلك هقتلك".. عقب يومين من الواقعة، شاهد المتهم الضحية، فجاءت له فرصة الانتقام، خاصة أن الوقت باكر، ولا يوجد أحد من عائلته، عندما كان يقترب المتهم من ضحيته، يحاول الشاب الابتعاد عنه، ولكن فجأة باغته المتهم بأول طعنه في ساقه، حاول أن يدافع عن نفسه، بالإمساك بأحد الكراسي لخبطه ليبعد عنه، ولكن باغته المتهم بطعنتين آخريتين في قلبه، لينهي حياته، حاول الإفلات من عقوبته، فتمكنت قوة أمنية من القبض عليه. 

انتقلت محررة "الفجر" لمنزل الشاب ضحية القتل على يد عاطل في الوراق

https://www.facebook.com/share/v/dGXhxDFEPg1Whn62/?mibextid=oFDknk

والد ضحية عاطل الوراق: المتهم بلطجي وماشي بمطاوي في المنطقة

"ابني الوحيد مات غدر"..بدموع تنهمر من أعين "محمد الصغير" والد ضحية القتل على يد عاطل في الوراق، يتحدث قائلًا،"ابني كريم مات غدر على يد عاطل اسمه رمضان، ودا بلطجي علطول ماشي بالمطاوي هو وأصحابه في المنطقة".

المتهمالمتهم مسك الميكروفون وغنى بصوت عالي

 

قبل الواقعة بيومين، نحو الساعة 11مساءًا، كانت سيارة روبابيكيا تمر بمنطقة الوراق، وكان يمسك الميكروفون ليروج لتجارته، وفجأة أمسك المتهم (رمضان نور الدين) الميكروفون وبدأ في الغناء بصوت عالٍ، فأخرج الضحية (كريم) لمعاتبته.

 

ضحية القتل

"عيب كدا ياكابتن في ناس مريضة".. كانت تلك كلمات المعاتبة من الضحية للمتهم، ليتابع الأب المكلوم حديثه "ابني عاتبه عشان كان صوته عالي في الميكروفون"، فأمسك المتهم بالضحية للتشاجر معه، حاول الجيران فض المشاجرة، وبالفعل ذهب كل واحد في حاله.

والد الضحية يكشف تفاصيل الواقعة

 

بعد مرور يومين من الواقعة، كان الغضب يمتلئ قلب المتهم، يكشف والد الضحية تفاصيل الواقعة، "بعد مافضينا المشاجرة مابينهم، كان المتهم كل مايشوف ابني، كان بيحاول يتخانق معاه، بس ابني كان بيبعد عنه، عشان معروف إن المتهم بلطجي".
 

والدي الضحية

صباح يوم الواقعة، في حدود الساعة التاسعة، كان نجلي ذاهب في طريقه، فكان المتهم ينتظره في نهاية الشارع، يحمل سلاح أبيض (مطواة)، وفجأة صوت الجيران يستغيثون لمحاولة إنقاذ الضحية من أيدي المتهم بعدما سقط على الأرض غارقًا في دمائه.

والد ضحية القتل: المتهم طعنه 3 طعنات في قلبه وساقه

 

"لقيت الجيران بينادوا عليا الحق ابنك".. هرول الأب مسرعًا لمشاهدة مايحدث، قائلًا: "كنت فاكر خناقة بسيطة، نزلت لقيت ابني مرمي على الأرض وغرقان في دمه، حاولت إسعافه، وبمجرد وصوله للمستشفى كان لفظ أنفاسه الأخيرة"، وبسؤال الجيران بلغوني بالذي حدث: "المتهم كان مستني ابني يكون لوحده، عشان ينتقم منه عشات عاتبه "المتهم مسك ابني وطعنه 3 طعنات اثنين في قلبه، وواحدة في ساقة الموصلة بالوتر".

والدة الضحية: ابني طيب ومش بتاع مشاكل

 

تستطردت الأم المكلومة على نجلها، "إن ابنها شاب في بادئ عمره، كان بيشقى على لقمه عيشه، وكل الجيران بيحبوه، وعمره ماعمل مشاكل في حياته"، طالبة من من الله أن يرجع حقه.

أسرة الضحيةالأسرة تطالب القصاص

 

وطالبت أسرة الضحية في ختام حديثه إلى "الفجر"، القصاص لنجله، "عايز المتهم يموت زي ماموت ابني الوحيد".

كواليس التحقيق وحبس المتهم

 

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل سائق نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة بسبب ميكروفون في الوراق

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  بقتل شاب (سائق)  نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة في الوراق

اعترافات المتهم

 

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه أثناء معاتبة الضحية له على إزعاج الجيران باستخدام ميكروفون، آثار غضبه، فنشبت مشاجرة معه، وطعنه في قلبه فسقط قتيلا في الحال

بسبب الميكروفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تسبب في إزعاج الضحية، فذهب لمعاتبته، وأثناء ذلك، اعتدى عليه بسلاح أبيض

مقتل شاب

ورد بلاغ لقسم شرطة الوراق، يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، أن المتهم تسبب في إزعاج المجنى عليه بواسطة ميكروفون، مما دفع القتيل لمعاتبته، إلا أن المتهم اعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

IMG-20240905-WA0016 IMG-20240905-WA0017 20240907_165822 20240907_165854 20240907_173644 20240907_173643

مقالات مشابهة

  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع أكتوبر تكشف تفاصيل استعدادات بدء الدراسة
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة وتفضح المستور
  • بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة
  • محامٍ : العقود الشفوية عند البيع والشراء لا يعمل بها إذا كانت فوق الـ 100 ألف .. فيديو
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقاطع فيديو تتضمن ظهور 4 داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مداهمة سكن لمتسولين يمنيين في السعودية .. والعثور على مفاجأة صادمة بداخله (فيديو)