داخل أحد المزادات الشهيرة في مقاطعة إسيكس الأمريكية، عرضت رسائل خاصة كتبتها الأميرة ديانا بخط يديها، كشفت فيها أسرار تتعلق بعائلها، وتحضيرات زفافها من الأمير تشارلز، وتفاصيل عن علاقتها مع الأمير هاري والأمير وليام في طفولتهما، وفقا لما ذكره موقع «سكاي نيوز».

رسائل الأميرة ديانا التي كتبتها بخط يديها إلى مدبرة منزل عائلتها السابق، التي تدعى فيوليت كوليسون «كولي»، في قصر ساندرينجهام الملكي في نورفولك، وهو مكان الذي نشأت فيها الملكة.

   

وكتبت ديانا في رسالة بتاريخ 8 يوليو 1981، قبل حوالي 3 أسابيع من زفافها، قائلة: «الجميع مشغول هنا بإعدادات اللحظة الأخيرة.. العروس المستقبلة ظلت هادئة إلى حد كبير».

تفاصيل رسائل الأميرة ديانا لمدبرة المنزل

وفي رسالة أخرى كتبتها الأميرة عام 1984، شكرت فيها مدبرة المنزل بعد 10 أيام من ولادة الأمير هاري قائلة: «كان من اللطيف جدًا أن تمنحي هدية جميلة لهاري، لقد تأثرنا كثيرا، وليام يعشق أخيه الصغير ويمضي كل وقته في احتضان وتقبيل هاري، إنه شيء رائع أن نشاهده، إذا سمح لنا بالاقتراب».

لوك ماكدونالد، مدير دار مزادات «سوردرز»، قال في تصريحاته أن البيئة التي نشأت بها الأميرة ديانا لها مكانة خاصة للغاية في قلبها، وكانت مٌدبرة المنزل قريبة من الأميرة ديانا وأخواتها، وتتمنع بعلاقة عاطفة كبيرة معها.

سعر رسائل الأميرة ديانا

وأكد «ماكدونالد» إن بعض رسائل الأميرة ديانا تتراوح قيمتها من 800 إلى 1200 جنيه استرليني، متوقعا بيعها بمبلغ أكبر. 

يذكر أن الأميرة «ديانا» الزوجة الأولى للأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني، توفيت عن عمر 36 عاما في باريس يوم 31 أغسطس 1997، إثر تحطم سيارتها التي كانت تستقلها رفقة أحد أصدقائها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رسائل الأميرة ديانا الأميرة ديانا مزاد مزاد علني

إقرأ أيضاً:

الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع

ضبطت لجنة معالجة الانتشار العشوائي للباعة الجائلين بمحافظة الأحساء 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع من قبل العمالة الأجنبية، نظير مخالفة الأنظمة والتعليمات البلدية والاشتراطات الصحية.
وأكدت أمانة الأحساء على استمرار الجهود نحو التنظيم والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك والحد من الانتشار العشوائي للعمالة المخالفة لنظام العمل والإقامة
أخبار متعلقة لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبرأمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقةوأشارت إلى الدور الرقابي والإشرافي على مواقع منافذ البيع الجائل بما يساهم في المحافظة على النظافة العامة ورفع نسب الامتثال والتراخيص والحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين والحد من الانتشار العشوائي للعمالة الوافدة المخالفة لأنظمة العمل والإقامة وتفعيل الحاضنات البلدية والاستفادة منها وتحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });​​​مكافحة التستر التجاريوأوضحت الأمانة أنه يتم العمل من خلال اللجنة المشكلة بتوجيه صاحب السمو الملكي محافظ الأحساء برئاسة أمانة الأحساء ومشاركة شرطة محافظة الأحساء والإدارة العامة للمرور بمحافظة الأحساء وفرع وزارة التجارة بمحافظة الأحساء ومكتب العمل بمحافظة الأحساء والهيئة العامة للنقل وفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمحافظة الأحساء ودعم قيادة الدوريات الأمنية على تطبيق نظام مكافحة التستر التجاري ونظام المرور ولائحته التنفيذية وقواعد التعامل مع الوافدين من مخالفي الأنظمة وجدول الجزاءات والغرامات البلدية واشتراطات الحاضنات البلدية للباعة الجائلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع
وكشف المتحدث الرسمي باسم أمانة الأحساء خالد بوشل، أن الأمانة قامت بتجهيز 16 حاضنة بلدية بطاقة استيعابية تتجاوز 450 منفذ بيع للمواطنين السعوديين، كما تم تسليم الجمعيات الخيرية 84 طن من المواد الغذائية وإتلاف 15 طنا من المضبوطات الغير صالحة للاستهلاك الآدمي
ودعت الأمانة جميع المواطنين السعوديين الراغبين بممارسة نشاط البيع الجائل للمتاجر والمنتجات الموسمية والعربات المتنقلة في الأسواق أو الحدائق إلى تقديم طلب رخصة عبر منصة بلدي التابعة لوزارة البلديات و الإسكان.

مقالات مشابهة

  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!
  • الأحساء .. لجنة معالجة انتشار الباعة الجائلين تضبط 5 أطنان من المتروكات المجهزة للبيع
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • دستور أميركي للبيع بأكثر من مليون دولار (صور)
  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • حقيقة معلنة في واقع افتراضي.. أدباء وشعراء للبيع من يشتري؟
  • الأميرة النرويجية التي تزوجت "ساحراً وفرعوناً" تنشر شعاراً غريباً
  • مصادر مقربة من هاري: الأمير لن يعود إلى العائلة المالكة قبل اعتذار ويليام له
  • يا ايها البرهان، ما هي الرسالة التي تنتظر وصولها من الله ابلغ مما وصلتك من رسائل؟