استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في الديوان الأميري، أمس سعادة اندرس بيورن هانسن، سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سمو ولي عجمان، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات وسبل توطيدها لما فيها مصلحة الشعبين الصديقين.

وأعرب السفير الدنماركي عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، وعلى كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، مشيدا بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وبما تشهده دولة الإمارات عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.

حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ حميد بن عمار النعيمي والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان وسعادة مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري بعجمان وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وعدد من كبار المسؤولين. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين

ناقش رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبدالحميد الدبيبة العلاقات الليبية الموريتانية خلال اتصال مع رئيس الحكومة الموريتانية المختار ولد أجاي.

وقالت حكومة الدبيبة في بيان إن الجانبين أكدا خلال المكالمة على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، وناقشا عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك سبل تعزيز التنسيق في القضايا الإقليمية والدولية.

يشار إلى أن حكومة الدبيبة احتجت على زيارة رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد إلى نواكشوط في 29 أغسطس الماضي، حيث استقبله بالمطار الوزير الأمين العام للحكومة حسينو لام، وهو الشخصية الثانية في الحكومة بعد الوزير الأول.

والتقى حماد مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، وبحثا سبل التعاون المشترك وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام.

 

 

الوسومليبيا موريتانيا

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين
  • السفير المصري ببوليفيا يبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكة
  • عمار بن حميد: حاكم عجمان قاد الإمارة لنهضة تنموية غير مسبوقة
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • حميد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • حميد بن راشد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • نائب رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي سبل تعزيز العلاقات الأخوية