علمت النهار اونلاين من مصادر موثوقة، ان مجهولين اقدموا على قتل شاب في العقد الثاني من عمره، بآلة حادة، على مستوى طريق شرق غرب في شقه وسط الطارف، تاركين الضحية يسبح في بركة من دمائه، وفروا نحوى وجهة مجهولة.

المصالح الامنية المختصة، وعقب سماعها بالحادثة الاليمة، تنقلت على جناح السرعة الى عين المكان و قامت بكافة الاجراءات القانونية وفتح تحقيق امني معمق لمعرفة الاسباب الحقيقية وملابسات الجريمة، التي اهتز على وقعها سكان الطارف الهادئة .

كما تم تحويل جثة الضحية الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الطارف، لعرضها على مصلحة الطب الشرعي، لتحديد اسباب الوفاة.

وحسب مصادر النهار اونلاين، داتها التي اوردت الخبر، فان الضحية ينحدر من احدى البلديات النائية بولاية الطارف، ويتمتع باخلاق عالية و حسن السلوك.

وتواصل المصالح الامنية المختصة اقليما تحقيقاتها للوصول إلى مقترفي هده الجريمة في حق شاب في عمر الزهور .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا

تلقى قائد منتخب فرنسا ونجم نادي ريال مدريد كيليان مبابي انتقادات شديدة عقب الخسارة التي مني بها منتخب فرنسا امام منتخب ايطاليا في اولى مباريات المنتخبين في دوري الامم الاوربية بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ليون .

واصابت الهزيمة بالثلاثة بعد التقدم بهدف مبكر للغاية للمنتخب الفرنسي استياء قطاعات كبيرة من الجماهير الفرنسية التي طالبت بضرورة التدخل لمنع انهيار منتخب الديوك بعد الاداء الهزيل في اليورو 2024 ثم المباراة الاولى في دوري الامم الاوربية امام منتخب ايطاليا .

صحيفة ليكيب الفرنسية شنت هجوما كبيرا على كيليان مبابي ووصفته بالقائد المهزوم مشيرة الى عدم قيامه بتشكيل اي خطورة على مرمى منتخب الاتزوري و عدم القيام بأي واجب من واجباته الهجومية مؤكدة ان حالة مبابي الحالية هي امتداد لمستواه المتواضع في يورو 2024 ومنحته الصحيفة درجة ضعيفة للغاية 3 من 10 في تقييمها لادائه خلال المباراة .

كما وضعت ليكيب علامة استفهام امام المدير الفني ديديه ديشامب المستمر في قيادة البلوز من 2012 مؤكدة ان على ديشامب المزيد من الشجاعة في تغيير عناصر المنتخب الفرنسي وضرورة منح الفرصة للافضل بصرف النظر عن اسماء هؤلاء الاعبين .

مقالات مشابهة

  • أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا
  • الضحية الـ37..وفاة طفلة فلسطينية جوعاً في غزة
  • سلام بحث في القاهرة مع وزير المالية القطري في المصالح الاقتصادية المشتركة
  • فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة
  • بعد تراجعات حادة.. هل بدأ سهم "إنتل" رحلة الارتفاع من جديد؟
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • نفقة المرأة على الرجل تجلب انتقادات حادة لوزير العدل
  • مسلحون يقتلون 100 شخص في نيجيريا.. وقتلى بإطلاق نار بولاية أمريكية!
  • سماع دوي قوي في باب الرمل.. ماذا ألقى مجهولون على سيارة؟