نشرت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان «لحظات عائلية صعبة أثناء خطاب بايدن.. والأطباء يكشفون المستور».

أفاد التقرير، بأن عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن وموظفي البيت الأبيض انخرطوا في البكاء خلال الخطاب الذي تحدث فيه بايدن عن أسباب الانسحاب من السباق الرئاسي، لافتًا إلى أن الأطباء الذي شاهدوا خطابه كشفوا أنه قد قرأ الخطاب من المٌلقن.

وأضاف التقرير، أن طبيب الأعصاب، قال إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يرمش أقل من 10 مرات في الدقيقة، وهذا يُمكن أن يكون علامة على مرض «باركنسون»، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وأشار التقرير، إلى أن طبيب القلب قال إن جفاف فم بايدن ونظراته الثابتة يمكن أن تكون علامات على التدهور الإدراكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بايدن البيت الأبيض أمريكا

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت، بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم عام 2026.

وذكر بيان للاتحاد العراقي اليوم أن أيمن حسين "خضع إلى تدخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز منتخب الإمارات على نظيره القطري في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026list 2 of 2جدول مواعيد مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية الموندياليةend of list

وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين بشكل مستمر وتقديم جميع التسهيلات وهو ما يعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

وقال أحمد الموسوي نائب رئيس الوفد العراقي الموجود حاليا في مدينة البصرة في بيان صحفي اليوم إن "حالة اللاعب أيمن حسين في تحسن بعد تعرضه لإصابة قوية في بداية مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني التي أقيمت مساء أمس في ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهاية مباراة حيث اتضح فيما بعد تعرضه إلى كدمة في الصدر".

View this post on Instagram

A post shared by الاتحاد العراقي لكرة القدم (@iraq.ifa)

وأوضح أن الإصابة "أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين بشكل مستمر من خلال وجودهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت".

مقالات مشابهة

  • استقرار الحالة الصحية للاعب منتخب العراق أيمن حسين
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي ببنها
  • تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • رسالة "انفجارية" من الكونغرس الأمريكي لبايدن: العراق يهرب النفط الإيراني والوزير قد يكون متهماً
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة الحالة الصحية لـ إيهاب جلال
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي