صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@16:49:18 GMT

عمار بن حميد يستقبل سفير مملكة الدنمارك

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات: الاتفاق في اليمن بشأن البنوك والخطوط الجوية خطوة إيجابية «شخبوط الطبية» تقدم تقنيات تشخيصية وعلاجية حديثة لمشاكل السمع

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في الديوان الأميري، أمس، اندرس بيورن هانسن، سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.


ورحب سمو ولي عجمان، بالسفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات وسبل توطيدها لما فيها مصلحة الشعبين الصديقين.
وأعرب السفير الدنماركي عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، وبكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وبما تشهده دولة الإمارات عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدنمارك عمار النعيمي الإمارات عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان عجمان

إقرأ أيضاً:

أحمد وعبدالعزيز وراشد بن حميد: حاكم عجمان أرسى نهضة حديثة

تقدّم الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في عجمان، بأصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمناسبة مرور 43 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، في مسيرة مخلصة أرست نهضة استثنائية شاملة تجذرت عميقاً في حنايا إمارة عجمان؛ لتثمر مدينة عصرية بكل مقوّماتها.
وقال: «على مدار 43 عاماً حافلة بالإنجازات النوعية في شتّى المجالات والميادين، كرّس صاحب السمو حاكم عجمان، رؤيته الفذة لتشييد صروح التميُّز والتطوُّر، وبناء مجتمع شامل ومتماسك ومتمكِّن في إمارة عجمان، منطلقاً من روح الاتحاد الذي كان سموّه شاهداً على قيامه، ليرسّخ مع إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات أركان الاتحاد، وتتضافر جهوده مع جهودهم من أجل مواصلة مسيرة التقدُّم والنماء في دولة الإمارات».
من جانبه، أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، أن إمارة عجمان خطت خطوات كبيرة نحو الريادة والاستدامة الشاملة في ظل الرؤية السامية والقيادة الرشيدة لصاحب السمو حاكم عجمان، الذي نجح في بناء اقتصاد تنافسي متنوع وتحسين مناخ الاستثمار والارتقاء بجودة الحياة، وذلك من منطلق إيمان سموه بضرورة تعزيز سعادة المجتمع وخلق بيئة آمنة أساسها التسامح والتعايش والتلاحم الاجتماعي.
وقال إن عجمان أصبحت مدينة عصرية ومحوراً استراتيجياً للأعمال والاستثمار، بفضل الدعم اللامحدود من حاكم عجمان ورؤيته الاستباقية الشاملة التي ترمي إلى تطوير القطاعات الاستراتيجية والحيوية كافة.
بدوره، أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن تاريخ السادس من سبتمبر، سيظل شاهداً على مسيرة إنجازات وعطاء صاحب السمو حاكم عجمان، حيث تولى سموه مقاليد الحكم في الإمارة، ليكون صاحب الرؤية الحكيمة والقرارات السديدة لرفعة إمارة عجمان، وتعزيز نهضتها وتنميتها.
وقال إن صاحب السمو حاكم عجمان كرس جهده على مدار 43 عاماً لإسعاد السكان وريادة عجمــان وإعلاء البنيان، محققاً الإنجاز تلو الإنجاز في القطاعات التعليمية والصحية والاقتصادية. (وام)

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • أحمد وعبدالعزيز وراشد بن حميد: حاكم عجمان أرسى نهضة حديثة
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى «الخارجية المكسيكية»
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده في الخارجية المكسيكية
  • عمار بن حميد: حاكم عجمان قاد الإمارة لنهضة تنموية غير مسبوقة
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • حميد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • حميد بن راشد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات