دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تؤكد دعمها لقضايا التمويل المستدام وجهود تمكين العمل المناخي في فعالية (COP28-G20) موزة بنت مبارك: رسالتنا تعزيز الوعي بالجهود الوطنية لحماية البيئة

نظم مركز المرونة في شرطة دبي، الملتقى الثاني لمديري الأزمات والكوارث في إمارة دبي، لمناقشة التحديات، وفرص التحسين، واستشراف المستقبل والجاهزية في التعامل مع الأزمات الطارئة والاستجابة السريعة معها، وذلك في إطار توحيد الجهود والأدوات بين مختلف الدوائر والقطاعات المعنية.


وناقش الملتقى، الذي ضم مديري الأزمات والكوارث المختصين في مختلف الدائرة الحكومية على مستوى إمارة دبي، توصيات واقتراحات الملتقى الأول، وما تم تنفيذه منها، فيما قدمت العديد من الدوائر الحكومية شرحاً حول جهودها، خلال الفترة الماضية، في تحقيق الجاهزية للتعامل مع الأزمات والكوارث والتحديات المستقبلية والتوصيات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات شرطة دبي الأزمات والكوارث الأزمات والکوارث

إقرأ أيضاً:

الكاتبة الصحفية سماح حسن: استراتيجية 2030 تهدف إلى تأهيل المرأة لسوق العمل

قالت الكاتبة الصحفية سماح حسن، إن الدولة عملت بشكل كبير وشامل على استراتيجية 2030، التي تهدف إلى تعزيز دور المرأة في مصر والمساواة مع الرجل.

دعم المشروعات الصغيرة

وأضافت «حسن» خلال لقاء مع الإعلامية سمر الزهيري ببرنامج «نون القمة»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة بدأت مراحل الاستراتيجية بدعم المشروعات الصغيرة من خلال إنشاء الأسواق، وإتاحة فرص العمل للسيدات من خلال دعم هذه المشروعات الصغيرة، مشيرة إلى أن جزء التمكين المالي أضاف للمرأة أن يكون لديها استقلالية مادية بشكل منفصل عن الزوج، وظهر هذا من خلال إعطاء المرأة حرية فتح حسابات بنكية مستقلة باسمها تستطيع من خلالها تنفيذ المشروعات التي تريدها.

تدريبات ومبادرات في مختلف المحافظات 

وتابعت: «الدولة أضافت في الاستراتيجية نقطة مهمة وهي تأهيل المرأة لسوق العمل من خلال تدريبات ومبادرات كثيرة في مختلف المحافظات والقرى»، مؤكدة أن استراتيجية 2030 تعمل على تحسين بيئة العمل للمرأة ومساواتها مع الرجل.

مقالات مشابهة

  • الكاتبة الصحفية سماح حسن: استراتيجية 2030 تهدف إلى تأهيل المرأة لسوق العمل
  • ميناء الفاو يقترب من الانطلاق.. ما هي التحديات؟
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • مناقشة سبل تعزيز الأداء الأمني لتأمين فعاليات وأنشطة المولد النبوي بالبيضاء
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • "العمل" تعلن عن 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • "العمل" تعلن توفر 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • العمل الخيري في الإمارات.. تجسيد للهوية الوطنية في العطاء الإنساني
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حريصة على تحقيق التعايش بين البشر