دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أكبر نقابة عمالية في «سامسونج» تدعو للإضراب "مكتب الذكاء الاصطناعي" يطلق أول تحد لتعزيز فرص وإمكانات الشركات والمواهب

رحبت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات بالمجتمع الإبداعي في دولة الإمارات، خلال النسخة الأولى من فعالية «كريتورز داي» “ Galaxy Creators’ Day “، والتي كشفت فيها عن أحدث أجهزتها الرائدة.

 
وتهدف الفعالية إلى استكشاف مستقبل إنشاء المحتوى مع سلسلة «جلاكسي زد» الجديدة من سامسونج، وساعات «جلاكسي»، وسماعات «جلاكسي بادز 3» إلى جانب تسليط الضوء على دور تجارب «جلاكسي إيه آي» في تمكين المواهب الإبداعية في المنطقة لاستكشاف الإمكانات الفنية الواعدة.
واستقطب الحدث العديد من صناع المحتوى البارزين من مجالات مختلفة، مثل التكنولوجيا والأزياء والسفر والصحة، والذين شاركوا تجاربهم مع أجهزة جلاكسي الجديدة واستكشف هؤلاء المبدعون دور المنتجات الجديدة في دعم أعمالهم الفريدة. 
وقال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: «نشهد اليوم حدثاً بالغ الأهمية مع إطلاق النسخة الأولى من الفعالية  وتعمل الشركة على تمكين المبدعين من تحقيق رؤاهم بطرق جديدة ومميزة لدعم المواهب المحلية وتعزيزها من خلال التكنولوجيا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سامسونج شركة سامسونج المواهب الوطنية المواهب جلاكسي

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية في محافظة تعز، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وأشارت كلمات الفعالية إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو تقليد يحييه أبناء محافظة تعز خاصة منذ القدم؛ للتأكيد على محبة الرسول، وإيصال الفرحة والبهجة والسرور إلى نفوس أبناء الٱمة.

وأوضحن أن إحياء هذه المناسبة محطة هامة لتذكير الأجيال بالسيرة العطرة للرسول الأعظم، وما أنجزته في واقع البشر، ورسالة لأعداء الإسلام على تمسك المسلمين بدينهم ورسولهم الكريم.

كما نظمت الهيئة النسائية وقفة تضامنية؛ نصرة للقضية الفلسطينية؛ وتأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية ضد العدو الاسرائيلي .

مقالات مشابهة

  • فعالية لكليات الطب والصيدلة والتجارة بجامعة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية لمكاتب المالية والجمارك والضرائب وصندوق النظافة بتعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أوقاف إب ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية ثقافية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصلحة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية وافتتاح معرض احتفاءً بذكرى المولد النبوي بمحافظة حجة
  • فعالية خطابية بالجامعة اليمنية الأردنية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • المكاتب الخدمية بمحافظة ريمة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية وأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية يطلقان النسخة الأولى من «منتدى هيلي 2024»