تقدم الشركة الرائدة realme بفخر سلسلة هواتفها الجديدة realme 11 Pro مع تفرد فني ينبض بالإبداع، وذلك بالتعاون مع المصمم البارع السابق لدار غوتشي، ماتيو مينوتو. تأتي هذه السلسلة كمظهر متجدد للتفوق والتميز في ساحة الهواتف الذكية، حيث تجمع  realme بين روعة التصميم الجمالي وأحدث التقنيات المتطورة.

وتعتبر هذه الشراكة مع المصمم العالمي ماتيو مينوتو، الذي عُرِف بإبداعه في دار غوتشي، إشارة قوية إلى التزام  realme بتقديم تجربة بصرية ساحرة ولافتة تجعل هذه الهواتف تحفة فنية مستوحاة من روعة مدينة ميلانو.

تتوافر سلسلة realme 11 Pro 5G المنتظرة للشراء لدى مجموعة من عدة تجار تجزئة بارزين في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جرير وإكسترا ونون، حيث يُقدر سعر هاتف realme 11 Pro بمبلغ 1,199 ريال سعودي، بينما يمكن الحصول على هاتف realme 11 Pro+  بسعر قدره 1,499 ريال سعودي فقط.

مع توفر هذه الهواتف الرائعة في الأسواق، يمكن للمستخدمين الآن الحصول على تجربة سلسة ومتميزة مع أحدث التقنيات والمزايا التي تقدمها سلسلة realme 11 Pro 5G.

تُقدم سلسلة هواتف realme 11 Pro مجموعة متنوعة من الخيارات اللونية الراقية، بما في ذلك اللون الأخضر والأسود، بالإضافة إلى مزيج متناغم من اللونين البيج والبرتقالي. ويأتي طراز الفانيليا بتصميم خارجي فريد من الجلد الصناعي الأنيق، وهو متاح بخيارين رائعين: البرتقالي والأسود.

ويتميز طرازي Pro و Pro Plus بتفاصيل إضافية مذهلة، فتأتي بلوحة خلفية من الجلد الصناعي تزدان بشريط منسوج أنيق في المنتصف، مما يزيد من فخامة وأناقة الأجهزة بشكل ملحوظ.

وأكدت السيدة غادة يحيى، مدير العلاقات العامة الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا في تصريح خاص لصحيفة الجزيرة أن realme أطلقت هذه السلسة من خلال حفل مميز أقيم في الرياض بحضور مؤثري التقنية والإعلاميين وتضمن فقرات رائعة للتعريف بالأجهزة الجديدة ومزاياها، حيث تتوفر نسختين من السلسلة، و يمكن الحصول على realme 11 Pro+ 5G بسعة ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين 512 جيجابايت، بينما يمكن الحصول على realme 11 Pro  5G بسعة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، مما يوفر للمستهلكين خيارًا يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

اقرأ أيضاًالمجتمعمستفيدو كيان يستمتعون في موسم الجيمرز

وتوفر سلسلة realme 11 Pro 5G تجربة مشاهدة غامرة. ويتميز طراز Pro Plus بشاشة AMOLED  منحنية كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + (1080 × 2412 بكسل). مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 360 هرتز ، يمكن للمستخدمين توقع التمرير السلس وتفاعلات اللمس سريعة الاستجابة. من ناحية أخرى، يوفر  Pro شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة 2400 × 1،080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز. ويوفر كلا الطرازين ألوانًا نابضة بالحياة ومستويات سطوع ممتازة لتحسين جودة الصورة.

ويتم تشغيل سلسلة realme 11 Pro 5G  بواسطة أجهزة متطورة. يحتوي متغير Pro Plus  على مجموعة شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G ، مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali-G68. وتصل تلك الاعدادات إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات والملفات.

ويأتي كلا الطرازين Pro Plus و Pro مزودًا ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن استخدامًا ممتدًا دون الحاجة إلى الشحن المتكرر.

وختم السيد موسى يان، مدير الشركة في المملكة العربية السعودية تصريحه بالقول أن realme التي تعد شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية أحدثت ثورة في سوق الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. وهي مستمرة في العمل على توفير مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا الحياة بمواصفات وجودة عالية وتصميمات رائدة للمستهلكين بأسعار مناسبة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الحصول على

إقرأ أيضاً:

الأونروا: سكان غزة يعيشون رعبا لا يمكن وصفه منذ سنة

سرايا - قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) إن سكان غزة يعيشون رعبا "لا يمكن وصفه" منذ سنة تحت الهجمات الإسرائيلية.

وذكرت مسؤولة الاتصالات بالأونروا لويز ووتردج، في منشور عبر منصة إكس، الخميس، أن قطاع غزة يتعرض لهجمات إسرائيلية متواصلة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.


مقالات مشابهة

  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • تشكيل لوحة فنية برقم الدفعة 118 في حفل تخرج الكليات العسكرية
  • السيسي يشهد مهارات فنية باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • الأونروا: سكان غزة يعيشون رعبا لا يمكن وصفه منذ سنة
  • الأوبرا تقدم احتفالية فنية ضخمة في عيدها الـ 36
  • اعترافات لصوص الهواتف بالإسكندرية: نفذنا 27 واقعة سرقة بأسلوب النشل
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل