بوابة الفجر:
2024-09-07@16:46:22 GMT

خاص.. نداي يُفجر أزمة كبرى في الزمالك

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

فجر السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

أزمة في الزمالك بسبب نداي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي عن أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء بطلها السنغالي إبراهيما نداي.

وأوضح المصدر أن مران اليوم كان الأخير للسنغالي إبراهيما نداي في الزمالك بعدما تم إبلاغ اللاعب بشكل رسمي بنهاية علاقته بالنادي الأبيض.

وتابع المصدر أن هناك حالة غضب من مسؤولي الزمالك تجاه السنغالي إبراهيما نداي بعدما رفض اللاعب الموافقة على جدوله مستحقاته  المتأخرة البالغة 750 ألف دولار.

عاجل.. أول تعليق من محمد صبحي بعد غيابه عن مباراة الزمالك وبيراميدز توك شو سبورت| أمير هشام: لاعبو الزمالك رفضوا التدريب بسبب المستحقات وشبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات

وأكمل المصدر موضحًا أن نداي رفض استكمال الموسم المتبقي في عقده مع الزمالك وطالب بالحصول على قيمة عقده كاملا أو شكوى النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واختتم المصدر موضحًا أن هناك علامات استفهام لدى مسؤولي الزمالك بشأن إصرار السنغالي إبراهيما نداي على تقاضي مستحقاته كاملة ورفض الجدولة.

من الجدير بالذكر أن عقد السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأبيض مع الزمالك خلال الموسم الجاري يبلغ مليون و100 دولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيما نداي ازمة كبرى الاتحاد الدولي لكرة القدم الزمالك وبيراميدز السنغالی إبراهیما ندای

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

لا يزال سيرجيو راموس متعطشًا لتحديات جديدة رغم بلوغه سن 28 عامًا، وقد يكون الانتقال إلى الولايات المتحدة هو خطوته الكبيرة التالية، وذلك رغم خروج أنباء عن اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات الأسطورة الإسبانية في صفقة مجانية في ظل عدم ارتباطه بأي فريق حاليًا.

وفاز سيرجيو راموس بكل شيء أثناء وجوده في ريال مدريد، وغادر مؤخرًا إشبيلية ودخل السوق جاهزًا للمغامرة التالية في مسيرته المتألقة. بطبيعة الحال، عالم كرة القدم في حالة ذهول: إلى أين سيذهب راموس؟ مع العروض على الطاولة وسوق الانتقالات المشتعلة، يبدو راموس عازمًا على الاستمرار في كتابة إرثه.

أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

في الآونة الأخيرة، ارتبط سيرجيو راموس بفريق في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق العروبة. لم يخف فريق كرة القدم السعودي حقًا نواياه في جذب النجوم الدوليين بأجور جيدة، وسيثبت راموس أنه صفقة ضخمة لأي فريق في الدوري السعودي للمحترفين. هذه هي الصفقة التي ورد أنها أصبحت بعيدة، ويبدو الآن أن المدافع الإسباني ركز انتباهه نحو أمريكا الشمالية.

سيرجيو راموس

وفقًا لتقارير من صحيفة "Mas Fichajes" الإسبانية، يستهدف راموس الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع ظهور سان دييجو كمرشح رئيسي لتأمين خدماته. لا يجلب الانتقال إلى أمريكا الاستقرار فحسب، بل أيضًا بداية جديدة، سواء على أرض الملعب أو خارجه. يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي ينمو يومًا بعد يوم من حيث العروض والقدرة التنافسية، هو الوجهة المثالية لمثل هذا اللاعب، الذي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

لماذا الدوري الأمريكي لكرة القدم منطقي لسيرجيو راموس؟

مع الدوري الأمريكي لكرة القدم، هناك عدد من الفوائد، والتي تزداد في حالة المحترف المتمرس مثل سيرجيو راموس. كانت السوق الأمريكية الشمالية لطيفة لأولئك الذين يعتزمون تمديد حياتهم المهنية، لأنها توفر أيضًا للاعبين فرصة لموازنة حياتهم مع أنماط حياة أكثر استرخاءً. وجد النجوم الذين انتقلوا إلى أمريكا بالفعل، مثل ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش ومؤخرًا ليونيل ميسي، التوازن الصحيح بين المنافسة وأسلوب حياة أكثر استقرارًا لعائلاتهم.

سيرجيو راموس

وراموس، البالغ من العمر 38 عامًا، سيكون لديه ذلك بالتأكيد.إن أسلوب الحياة في الولايات المتحدة والشعبية المتزايدة لكرة القدم في البلاد تغري لانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة للاعب حقق كل شيء تقريبًا في أوروبا، سيكون الأمر ليس مجرد تحدٍ جديد بل فرصة لتوسيع علامته التجارية العالمية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • بعد توقعاته عن انقراض دول.. تنبؤات صادمة لإيلون ماسك عن أزمة كبرى تهدد الاتحاد الأوروبي!
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم
  • انطلاق احتفالية كبرى عبر كافة ربوع الوطن بمناسبة حلول شهر ربيع الأول
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة المهاجم السنغالي نداي «خاص»
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك