تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، مجمع مواقف  دمنهور، عقب اعتماد تعريفة الأجرة الجديدة بين البحيرة والمحافظات، رافقها الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

تعريفة الأجرة الجديدة بين البحيرة والمحافظات 

ووجَّهت «عازر» بالالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة بين المحافظات والبحيرة، وذلك مع أول أيام تطبيق التعريفة الجديدة، مع وضع  ملصقات بقيمة التعريفة على الزجاج الأمامي والخلفي لكل السيارات ومركبات الأجرة.

كما شددت على تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين، مشددة على ضرورة الإعلان عن أرقام الشكاوى والخطوط الساخنة المعلنة من المحافظة لتلقي أي شكاوى من المواطنين.

 

وشددت على ضرورة الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أي محاولات لاستغلال المواطنين، مع تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

وفي ختام الجولة، وجَّهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بكل القرارات وعدم استغلال المواطنين والركاب.

وأكدت محافظ البحيرة أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، وفعّلت غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكل الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والالتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التي حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول اليوم.

أرقام تلقي شكاوى المواطنين حول تعريفة المواصلات في البحيرة 

وتهيب محافظة البحيرة بالمواطنين سرعة الإبلاغ في حالة وجود أي شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الاتصال على أحد الأرقام التالية:

- الخط الساخن: 114

- 0453345599

- 0453349447

- 0453342134

- 0453356397 (فاكس)

- 01119996050.

وفيما يتعلق بالتعريفة الجديدة بين البحيرة والمحافظات تأتي كما هو مرفق على النحو الآتي:-

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعريفة المواصلات الجديدة 2024 تعريفة المواصلات الجديدة تعريفة المواصلات البحيرة التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات لمديرية التربية والتعليم بالجيزة: دليل شامل

تسعى مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى تعزيز الشفافية والتواصل الفعّال مع أولياء الأمور من خلال استلام الشكاوى والمقترحات بطرق منظمة وسريعة.

سنستعرض كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، الأرقام المخصصة لذلك، والمتطلبات اللازمة لضمان معالجة فعالة لشكاوى ومقترحات أولياء الأمور.

كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات

مديرية التربية والتعليم بالجيزة تضع في اعتبارها أهمية تفاعل أولياء الأمور في تحسين جودة التعليم، وقد تم تخصيص أرقام هاتفية لاستقبال الشكاوى والمقترحات لضمان الاستجابة السريعة والفعالة.

الأرقام الخاصة لاستقبال الشكاوى

1. شكاوى التعليم الخاص:

0122882278701025590520

2. شكاوى التعليم العام:

011567344750102172855401000868860المتطلبات الخاصة بتقديم الشكاوى

لتسهيل معالجة الشكاوى والمقترحات، يرجى ملاحظة النقاط التالية:

تقديم الشكوى: يجب إرسال الشكاوى والمقترحات عبر الأرقام المخصصة المذكورة أعلاه.إرفاق المستندات: يتعين على المرسل إرفاق صورة من الرقم القومي (من واقع البطاقة) بالإضافة إلى رقم الهاتف.الرد على الشكاوى: سيتم الرد على الشكوى خلال 24 ساعة من إرسالها، بشرط إرفاق كافة الوثائق المطلوبة.أهمية تقديم الشكاوى والمقترحات

يهدف استلام الشكاوى والمقترحات إلى تحقيق الأهداف التالية:

تحقيق الشفافية: عبر تلقي وفحص الشكاوى، يمكن للمديرية تحقيق أعلى مستويات الشفافية في التعامل مع قضايا التعليم.تحسين الخدمة: يساهم تقديم الشكاوى والمقترحات في تحسين جودة الخدمات التعليمية المقدمة.سرعة الاستجابة: يضمن النظام المحدد سرعة في معالجة المشكلات والرد على استفسارات أولياء الأمور.نصائح لتقديم شكوى فعالةدقة المعلومات: تأكد من تقديم معلومات دقيقة وواضحة حول الشكوى أو المقترح.التوثيق: أرفق جميع الوثائق المطلوبة لتجنب تأخير معالجة الشكوى.التحقق من الاستلام: تأكد من استلام الشكوى والمقترحات عبر الأرقام المحددة وتحقق من تلقي رد في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمتابعة إجراءات التصالح مع المواطنين وتقديم التسهيلات
  • تطبيق إندرايف يواصل إثارة الجدل بين أصحاب الطاكسيات بالمغرب
  • إجراءات قانونية ضد المخالفين.. جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال أغسطس
  • منظومة الشكاوى: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من تلاعُب بعض المخابز في وزن الخبز
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أغسطس الماضي
  • النجعي يفاضل بين دبي والدوحة لتلقي برنامجه العلاجي
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن بعدن والكشف عن هويته
  • أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر
  • كيفية تقديم الشكاوى والمقترحات لمديرية التربية والتعليم بالجيزة: دليل شامل