يستأنف لاعبو الأولمبي الباجي اليوم  الثلاثاء 8 أوت 2023، التمارين بمركز التربصات بعين دراهم استعدادا لملاقاة  ابو سليم الليبي يوم 20 أوت الجاري في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان المدرب الجزائري نبيل نغيز قد مكن اللاعبين من راحة بيومين مستثنيا منها الإطار الفني والوافدين  الجدد من اللاعبين الأجانب والمحليين الذين يخضعون للاختبار.



من جهة أخرى أكد الكاتب العام للاولمبي الباجي مراد الفرشيشي ان لاعب منتخب الزمبابوي اليك موديمو قد حل صباح اليوم بتونس، وسيجري الفحوصات الطبية اللازمة قبل الالتحاق بالوفد بمدينة عين دراهم ،كما أن نجاح اللاعب في الاختبار الطبي يعني التعاقد معه رسميا لمدة موسمين.

ويشغل موديمو خطة مدافع محوري وسيكون خليفة كاساغا الذي تحول إلى ليبيا. 

ايهاب النفزي 

 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

«حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي

كشف جهاز حماية المُستهلك إعلان شركة «جلوبال أوتو» للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي ام دبليو (BMW) فئات (إكس 1- آي إكس 1- إكس 5 - إكس 6- اكس 7 - الفئة 7 واي 7) إنتاج عام 2022 و2023، لإجراء فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل، وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور جميع العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

إتاحة الحجز المسبق

وأضاف جهاز حماية المُستهلك، وفق بيان رسمي، «يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، للاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين».

خط ساخن لمساعدة العملاء

وتابع أنه يمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عليهم الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19269 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتهم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وأوضح الجهاز أنَّه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة يُرجي الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو الدخول على الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/.

مقالات مشابهة

  • بعد أداء اليمين الدستوري.. من هو المستشار عدنان فنجري وزير العدل الجديد؟
  • المستشار عدنان الفنجرى.. «وزير العدل الجديد» حافظ على هيبة القضاء في عهد الجماعة الإرهابية
  • ملفات هامة تتنظر المستشار عدنان فنجري وزير العدل الجديد
  • وزير العدل في الحكومة الجديدة.. من هو المستشار عدنان فنجري؟
  • مشهود له بالكفاءة.. من هو عدنان فنجري وزير العدل الجديد؟
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية