كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب بايرن ميونخ الألماني من التفوق على باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوفه في الفترة المقبلة.

دويه يجذب اهتمام بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن الفرنسي ديزيريه دويه نجم رين الفرنسي جذب اهتمام كلا من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لكن يبدو أن ديزيريه دويه ستكون وجهته المقبلة النادي البافاري.

وأفادت الصحيفة الألمانية بأن ديزيريه دويه الذي يبلغ من العمر 19 عامًا متحمس بشدة للانضمام إلى بايرن ميونخ إلا أنه لم يتخذ حتى الآن القرار النهائي بشأن مستقبله.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن بايرن ميونخ يسبق باريس سان جيرمان بخطوة في سباق التعاقد مع ديزيريه دويه بسبب تفضيله فكرة الإنضمام إلى صفوف النادي البافاري ورغم ذلك تبقى جميع الاحتمالات واردة مع العلم أن بايرن ميونخ يفكر في التقدم بعرض جديد على طاولة رين بعد عرض باريس سان جيرمان الأخير.

نجم بنفيكا على أعتاب باريس سان جيرمان سلوت يصدم ريال مدريد ويقنع نجم ليفربول بالبقاء

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن ديزيريه دويه يرتبط بعقد مع رين يمتد حتى يونيو 2026 ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 30 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ولفتت الصحيفة الألمانية أن ديزيريه دويه يمثل منتخب فرنسا الأولمبي في الوقت الحالي أثناء دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة حاليًا في باريس بفرنسا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بايرن ميونخ الالماني بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان رين صفقة الصحیفة الألمانیة باریس سان جیرمان بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟

هل يسير التلميذ على نهج الأستاذ ويتألق العميد مع الفراعنة مثل ما تألق الجنرال.. سؤال يطرح نفسه منذ تولي حسام حسن قيادة منتخب مصر.. فهذا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر وزعيم إفريقيا منذ أن كان لاعبا تحت قيادة الجوهري كان له جولات كلها أهداف فمثلا في عام 1998 كانت البطولة الأصعب للفراعنة وكان التحدي بها كبير وذلك لما يفعله الجوهري رحمة الله عليه من بناء جيل جديد يقود المنتخب المصري لسنوات مقبلة.

الجميع لم يتوقع تحقيق اللقب لكن الجوهري راهن على أسماء عديدة منها من كان عائد من إصابة كحسام حسن ومنهم من كان دون نادي كالصقر أحمد حسن والذي راهن عليهما الجنرال وفاز بالرهان بجيل عظيم وبطولة تعد الأعظم في تاريخ تتويج المنتخب المصري بالبطولات الإفريقية.

فمن منا ينسى التعليق الشهير للكابتن أحمد شوبير على أحدى جمل أهداف المنتخب المصري عندما تلاعب بدفاعات نظيره بوركينا فاسو  "يا سلام يا حازم يا سلام يا حسام"  في تلك البطولة والتي مازالت عالقة بالأذهان بهدف لا ينسى بتمريرة من كعب الثعلب حازم إمام للعميد حسام حسن الذي يسجل في الشباك وتتعالى هتافات وصيحات كل الشوارع المصرية من جمال الهدف الذي سجل في شباك أصحاب الأرض.

وفي نهائي تلك البطولة كان الهدف الأبرز للصقر أحمد حسن الذي كان احد رهانات الجوهري في تلك البطولة وكان في ذلك الوقت دون نادي بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي ليكن في ذلك التوقيت لاعب حر لكن الجوهري راهن عليه وعلى تواجده بالبطولة ولن يخذله وبتسديده من بعد منتصف الملعب صاروخية تسكن الكورة شباك منتخب جنوب إفريقيا ويتوج الفراعنة باللقب الرابع في تاريخهم بعد الفوز على البافانا بافانا بهدفين دون رد وعقب البطولة انتقل الصقر لرحلة احتراف ناجحة بالدوري التركي والتي كان بدايتها مع فريق كوجالي سبورت التركي.

تمر الأيام وتمضي السنين ورحل الجوهري عن عالمنا  واصبح الأمس أجمل ذكريات ولكن يبقى التاريخ دائمًا منصفا وشاهِدًا ومَوْثِقًا ومخلدًا لكل النجاحات والإنجازات فرغم التحديات والظروف التي واجهها الجنرال إلا أنه صنع الفرحة في قلوب المصريين فهل يقدر العميد حسام حسن أن يعود بالأفراح من جديد للشعب المصري ويقود سفينة الفراعنة التحليق من جديد في سماء إفريقيا ويكون الرهان الرابح بعد مطالب الجماهير بتوليه القيادة الفنية وحلمهم بنسخة جديدة ناجحة من المدرب المصري مع المنتخب كما فعلها في السابق الجنرال محمود الجوهري والمعلم حسن شحاته.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • بعد عبد العزيز عيسى ..برشلونة يضم موهبة غانية ثانية
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • الشرطة الألمانية تقتل شخصا مشبوها في ميونخ
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر