أثار عنوان أغنية الفنانة اللبنانية نيكول سابا جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إستغرب البعض من إختيار اسم "الكات كاتي" كعنوان لأغنية عربية. عبّر رواد الإنترنت عن شعورهم بالإنزعاج الشديد من عنوان الأغنية واعتبروا أنه لا يليق الفنّ الراقي وأنه متدني المستوى، ومن التعليقات التي وردت علي المنصات: "متى رح يقتنعوا بإنه هذا "الرخص" راحت موضته وما عاد يعتبر إغراء؟! المواقع الاباحية ما تركت إشي لمخيلة الشباب! وفروا هالحركات ما عادت تفيد بإشي! أو وفروا هالمصاري إنتوا أولى فيها!"، "غنية نيكول سابا و للامانة٬ فيها شي و فيها نقلة نوعية بالبشاعة".

 

وردّت نيكول سابا على الإنتقادات التي طالت أغنيتها المصرية  "الكت كاتي"، وقالت إن الأغنية تم تصويرها في لبنان منذ فترة وهي مأخوذة من "إيفيه" مصري معروف.

وعن التحضيرات للأغنية، أوضحت نيكول: "لازم الأغاني يكون فيها جرأة والشعب المصري بيحب الفرفشة وأتمنى الأغنية تنال إعجاب الجمهور". والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع أماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف  

انا بكره الغطا وبحب البلبطة ????????????
يا اخونا البحر بيغسل النفسية المحبطة ☂️☀️????#نيكول_سابا #NicoleSaba #الكت_كاتي #el_cut_cutty ????????????????#new #summer #hithttps://t.co/CQh0G42Ubc

— Nicole Saba⭐️ (@NicoleSabaaa) July 23, 2024

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار

ماجد محمد

اشتعلت النيران في الأيام الماضية داخل صفوف ريال مدريد، رغم نجاح الملكي مؤخرا في تحقيق الانتصار على نظيره ريال بيتيس بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

‎ونتج ذلك عن الأجواء الملتهبة بين بعض من نجوم ريال مدريد وبعضهم البعض، أو حتى لمشاكل تخص لاعبين بأعينهم.

‎ويرجع ذلك إلى وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في التشكيلة نفسها لريال مدريد أن كليهما لن يكون النجم الذي يسعى كل واحد منهما أن يكون عليه في صفوف الملكي.

‎وكان ذلك السبب في الأداء السيئ للغاية من كليهما في الكثير من الأوقات، ربما في معظم تلك الأوقات، وهو ما أخذ ريال مدريد لبداية سيئة للغاية في الدوري الإسباني.

كما شهدت الساعات الماضية حربا باردة بين اثنين من نجوم ريال مدريد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي هما جود بيلينغهام ورودريغو.

‎ونشر النجم الإنجليزي صورة له مع مبابي وفينيسيوس في غياب رودريغو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم غيابه عن تلك المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس.

‎بعدها رد رودريغو الذي أبدى انزعاجا سابقا من نسب الفضل للثلاثي مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس فقط دون
‎الإتيان على ذكره بأي شكل من الأشكال.

ويقوم البرازيلي بنشر صورة أخرى تجمعه بمبابي وفينيسيوس جونيور، ويغيب عنها بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • فيلم “Babygirl”.. نيكول كيدمان في “أشجع وأفضل أداء لها”
  • العام الدراسي الجديد: توفير ملابس التلاميذ والقرطاسية والكتب يربك العائلات الفقيرة
  • فيلم Babygirl.. نيكول كيدمان في "أشجع وأفضل أداء لها"
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار