أعلن مهرجان «نبتة» للأطفال، والذي يقام تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة 2024، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن وجود لعب وأنشطة وتجربة «وقت الحكاية» بمشاركة عدد من النجوم.

مَن هم النجوم المشاركون في المهرجان؟

ونشرت صفحة المهرجان عبر إنستجرام: «هيعيش طفلك تجربة عالم نبتة اليومية، متفوتوش يوم 16 أغسطس فى مدينة العلمين الجديدة من لعب وأنشطة وكمان تجربة (وقت الحكاية) مع النجوم سوسن بدر، أحمد أمين، حاتم صلاح، والكاتب عبد الرحمن جاويش، خلي أولادك مع النجوم يتعلموا ازاي يكتبوا القصة ويمثلوا ويعبروا من غير كلام ويعني إيه ارتجال في التمثيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي

تحظى الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين كيت بلانشيت بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" في مهرجان تورنتو السينمائي القادم، كما ستشارك الممثلة والمنتجة في حدث "حديث مع نجم"… الذي يسلط الضوء على مسيرتها المهنية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ويقدم مهرجان تورنتو جائزة "الإنجاز مدى الحياة" إلى امرأة رائدة في صناعة الأفلام التي دافعت عن مسيرة الآخرين ومهدت الطريق للجيل القادم.

وستتسلم بلانشيت التكريم في حفل توزيع جوائز مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يوم الأحد 8 سبتمبر في فندق فيرمونت رويال يورك، وستذهب العائدات إلى صندوق Every Story Fund التابع لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي. 

ويدعم الصندوق التنوع والمساواة والإدماج والانتماء في مجال السينما، وقال الرئيس التنفيذي لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي كاميرون بيلي: "كيت بلانشيت رائعة.. فهي واحدة من أفضل الممثلات في تاريخ السينما، وقد أظهرت باستمرار مدى واسعًا وعمقًا وجرأة على الشاشة.. وخارج الشاشة، كانت بطلة لا تعرف الكلل لزيادة المساواة والعدالة في العديد من اللقطاعات .. إن شغف كيت والتزامها بكسر الحواجز أمام النساء، يتماشى مع أهداف مبادرةالإنجاز مدى الحياة.. ويشرفنا أن نقدم لكيت بلانشيت جائزة الإنجاز لمدى الحياة لهذا العام، ولا نستطيع الانتظار للترحيب بها مرة أخرى في تورنتو".

ومن بين الشخصيات الأخرى التي نالت تكريمات هذا العام في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي المخرج السينمائي  ديفيد كرونينبيرج، الذي سيُكرم بجائزة نورمان جويسون للإنجاز المهني؛ والممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار إيمي آدمز، التي ستتلقى جائزة TIFF Tribute Performer Award. والممثلة والمنتجة الكورية الكندية الحائزة على جوائز ساندرا أوه هي الرئيسة الفخرية الأولى لأكبر حملة لجمع التبرعات في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، والتي دخلت عامها السادس الآن. 

ومن بين الشخصيات التي نالت تكريمات سابقة في جوائز TIFF Tribute Awards جيسيكا تشاستين، وروجر ديكينز، وكولمان دومينجو، وبريندان فريزر، والسير أنتوني هوبكنز، وخواكين فينيكس، وتايكا وايتيتي، وميشيل يوه، وكلوي تشاو.

مقالات مشابهة

  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب.. صور
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نجوم العالم يجتمعون فى «فينسيا»
  • انطلاق فعاليات المعسكر الدولي الرابع حول الذكاء الاصطناعي بمدينة العلمين الجديدة