بوابة الوفد:
2024-09-07@16:32:02 GMT

10 غيابات بقائمة الأهلي أمام المصري

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستدعاة لمواجهة المصري البورسعيدي قائمة سلسلة طويلة من الغيابات.

ويغيب عن الأهلي أمام المصري 10 لاعبين لأسباب مختلفة سواء للإصابة  أو لوجهة نظر فنية والبعض الآخر للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وهم خالد عبد الفتاح ومحمود متولى وأحمد عبد القادر وحمزة علاء وعمرو السولية وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة ‏للدوري الممتاز.

كان الفريق قد حقق فوزًا مهمًّا في المباراة السابقة على حساب بيراميدز بهدف دون مقابل عن طريق وسام أبو علي.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة المصري التي من المقرر أن تجمع الفريقين غدًا الجمعة، ضمن منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها ‏في الملعب.‏

ثم أدى اللاعبون فقرات بدنية ضمن البرنامج التدريبي، قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما اكتفى أحمد ‏عبد القادر بمواصلة برنامج التأهيل الذي يخضع له.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

تلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة جديدة بإصابة أحد لاعبيه، عقب إعلان خروج إمام عاشور، لاعب خط الوسط، من معسكر منتخب مصر بسبب معاناته من آلام شديدة في الركبة.

إصابة يوسف أيمن الوافد الجديد

تعرض المدافع يوسف أيمن، الذي انضم حديثًا للنادي قادمًا من الدحيل القطري، لإصابة في الركبة نتيجة كدمة قوية خلال مشاركته في التدريبات خلال الساعات الماضية. ويجري حاليًا يوسف أيمن فحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى خطورة إصابته، وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا: كابيلو وساكي يصوتان للإنتر للفوز باللقب.. ماركا: سيطرة إسبانية في البالون دور تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. ماذا حدث؟

وقد انضم يوسف أيمن إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون بند يتيح للنادي شراء عقده، مع وجود إمكانية لتمديد الإعارة لشهرين إضافيين للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء الموسم.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأعلى منذ 15 عاماً‎.. غيابات مقلقة لموظفي دولة أوروبية
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة بماكينات الصرف الألي
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • سعر اليورو أمام الجنيه المصري داخل البنوك في تعاملات اليوم الجمعة 6-9-2024
  • سعر الجنيه الاسترليني أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 6-
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • المجد والوطن وشباب الغار الأوفر حظا للصعود للممتاز
  • عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق