بتجرد:
2024-09-07@16:29:36 GMT

بطريقة مبتكرة.. أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

بطريقة مبتكرة.. أنغام تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

متابعة بتجــرد: في أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز لألبومها الجديد، روّجت الفنانة أنغام لألبومها الجديد الذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة ضمن موسم صيف 2024.

ونشرت أنغام على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” صورة جديدة لها من أحد بوسترات الألبوم أطلقت من خلالها مسابقة بين الجمهور، حيث حملت الصورة بضع كلمات من إحدى أغاني الألبوم من دون ترتيب وعلقت قائلة: أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبًا.

وأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: قريبًا جدًا عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و12 أغنية عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرًا تيجي نسيب كاسم لألبومها الجديد، وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته ارجعلك روحك المطفية وكل مشاكلك النفسية.

كما أطلقت أنغام كلمات جديدة من أجل ترتيبها ومزيد من الإجابات عن استفسارات المتابعين حول الألبوم، والكلمات التي تحتاج ترتيب لتصبح جملة صحيحة بإحدى أغاني الألبوم الجديد هي: لا يتحمل – الأمل – خد – الملل – منا – حته – راح.

ويشهد الألبوم الجديد لأننغام تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

main 2024-07-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لألبومها الجدید

إقرأ أيضاً:

كزبرة يعود للغناء بـ "ألبوم الفرح"

أعلن الممثل ومغني المهرجانات المصري أحمد بحر، الشهير بـ "كزبرة"، عودته للغناء بألبوم جديد من أربعة أغاني، وذلك بعد انشغالهفي الفترة الماضية بالعمل في السينما والتلفزيون.

ونشر "كزبرة" عبر حسابه على إنستغرام، بوستر ألبوم، "الفرح"، موضحاً أنه سيطرحه في 9 سبتمبر (أيلول) الجاري.
وأشار كزبرة إلى أنه لم يكن يرغب في الغناء مجدداً، لكنه قرر العودة عندما لاحظ أن الأغاني التي طرحت أخيراً لا علاقة لها بالأفراح، مضيفاً "بدأنا ننسي أن الأفراح كانت هدفنا الأساسي من الأغاني، وفجأة أصبح الجميع يغني كلمات خطيرة ويصعّب المواضيع ويضفي شيئاً من الغموض".
وتابع "لذلك قررت تقديم ألبوم الهدف منه الرقص والبهجة والبساطة والسعادة، ألبوم الفرح سيسعد كل الناس"، ثم مازح متابعيه بقوله: "الألبوم دا أنا دافع فيه دم قلبي ابقوا اسمعوه".


ويضم الألبوم أغان ستطرح تباعاً، هي "رزمة"، في 9 سبتمبر، من غناء وكلمات كزبرة، ونورين أبوسعدة، و"فرحي"، في 13 سبتمبر، (أيلول) من غناء وكلمات كزبرة، وريشا سمارة، و "حبيبي"، في17 سبتمبر(أيلول)، و"أرانب" في 21 سبتمبر (أيلول)، و"الصواريخ"، كلمات كزبرة وحازم أكس، ودقدق.

مقالات مشابهة

  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بطريقة مبتكرة.. علماء ينجحون بتدمير 99% من الخلايا السرطانية (تفاصيل)
  • كزبرة يعود للغناء بـ "ألبوم الفرح"
  • عائلة تحتفل بتقاعد والدهم بطريقة طريفة .. صورة
  • ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • شاب يقتل شقيقته في إب بطريقة مروعة
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • تعرف على احتياطات النفط في العالم حسب الدولة.. والكشف عن ترتيب السعودية