متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة من طفولتها مع والدها الراحل، وصورة أخرى له وصوراً لمؤلفاته أحيت بها ذكرى رحيله الأولى.

ووجّهت مي من خلال الصور رسالة مؤثرة الى والدها الراحل قالت فيها: “زي النهاردة فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يارب تكون راضي عني ومرتاح، أبي مر علي وفاتك سنة كاملة!”.

وأضافت: “الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين، ربنا يجازيك خير عن أبوتك وحنانك وثقافتك ونصائحك اللي مش هنساها لحد ما أموت. في ذكرى رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب والناقد الأدبي والمحامي المدافع عن الضعفاء”.

وفي جانب آخر، تستعد مي كساب لبطولة مسلسل جديد مكوّن من 10 حلقات، حيث كشفت تفاصيل المسلسل أثناء ندوتها في مكتبة الاسكندرية، قائلةً: “عندي مسلسل 10 حلقات اسمه “ريمونتادا”، بيناقش الكورة النسائية، وبجسد فيه دور مدربة”.

يُذكر أن آخر أعمال مي كساب الفنية، مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك…، ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

كما ظهرت مي ضيفة شرف في مسلسل “أشغال شقة”، وهو بطولة: هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

main 2024-07-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والقائم  بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، عن عمر ناهز ٩٠ عاما.

وقال المخرج خالد جلال، إننا فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي في مصر الذي ترك بصمة في وجدان الأجيال على اختلاف أعمارها، فقدم الراحل رسوما متفردة للأطفال، كما كان رمزا لتعميق مفهوم الهوية المصرية البصرية.

وأضاف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، أن الراحل كان من المتابعين لعروض استوديو مسرح مركز الإبداع الفني وكتب كلمات لا تنسى عن العرض المسرحي (قهوة سادة)، داعيا المولى أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

من هو حلمي التوني؟

يشار إلى أن الفنان حلمي التوني، ولد بمحافظة بني سويف بمصر في 30 إبريل عام 1934، حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة تخصص ديكور مسرحي عام 1958 ودرس فنون الزخرفة والديكور، وأقام العديد من المعارض، سواء محلية أو دولية، وهو فنان تشكيلي مصري متخصص في التصوير الزيتي والتصميم.

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • السلطة القضائية بمحافظة الحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"