متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد سلامة ضيفاً على برنامج “حواديت الناس” الذي تقدّمه المذيعة يمنى بدراوي عبر قناة “الشمس” حيث تحدث عن السبب الغريب الذي يمنع الفنانة عبلة كامل من العودة الى التمثيل.

وأكد سلامة أن عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لا تتكرر كثيراً، فهي بسيطة رغم عبقريتها وقوّتها في التمثيل، كما أنها لم تتغير منذ بدايتها حتى الآن.

وأشار إلى أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضواً في مجلس نقابة المهن التمثيلية دائماً يطمئن عليها، والجميع طلب منها العودة الى التمثيل، ولكنه يخمّن أن خجلها هو السبب.

وأضاف أن الفنانة الكبيرة تنتمي الى مدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، وهي من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

وأثارت تصريحات سلامة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا تصريحاته مرفقين بها تعليقات ساخرة عن كسوف عبلة كامل للعودة الى التمثيل، ومؤكدين أن الفنانة الكبيرة اتخذت قرار الاعتزال بكامل إرادتها مفضلةً الاحتفاظ بصورتها الجميلة التي اعتاد عليها الجمهور.

main 2024-07-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

عالم الزلازل الهولندي الشهير يثير الجدل من جديد بعد توقعه الهزات العنيفة بتركيا

من جديد يثير عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الجدل، بعد أن صدقت توقعاته التي أعلنها مطلع الشهر الجاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»ـ من أن الأسبوعين الأوليين من شهر سبتمبر قد تشهد نشاطًا زلزاليًا أعلى من المتوسط، وتحديدًا يومي 7 و8 من الشهر ذاته، بسبب هندسة جديدة وتحركات في الكواكب.

زلزال تركيا

وبحسب عالم الزلازل الهولندي، تؤدي هندسة القمر إلى وقوع زلزال في السابع أو الثامن من سبتمبر، وسيكون أعلى من متوسط، وتتجاوز قوته 5 درجات على مقياس ريختر.

وهو ما حدث اليوم، إذ كشفت قناة القاهرة الإخبارية، أن زلزالا بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر ضرب منطقة كهرمان وسط تركيا.

وبحسب مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، فقد وقعت الهزة الأرضية فوق المتوسطة على عمق 4 كيلومترات، وعلى بعد 109 كيلومترات شمال حلب السورية، و20 كيلومترا غرب شمال غرب غازي عنتاب بتركيا.

زلازل مقبلة

وبحسب هوجربيتس: التقارب الضيق لثلاث اقترانات كوكبية الليلة «عطارد والزهرة والأرض» يساهم في وقوع المزيد من الاضطرابات الزلزالية خلال الفترة ما بين 9 و10 سبتمبر الجاري، وستكون قوتها أعلى من 6 درجات على مقياس ريختر».

ومنذ أشهر وعالم الزلازال الهولندي يثير الجدل بين الأوساط العلمية، التي تعتبر تلك التوقعات جزء من التنجيم، وأنها غير علمية، وأنها مجرد توقعات قد تصيب أو تخطئ.

مقالات مشابهة

  • عالم الزلازل الهولندي الشهير يثير الجدل من جديد بعد توقعه الهزات العنيفة بتركيا
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • أزمة في حيفا: معلم إسرائيلي يثير الجدل بانتقاداته للجيش والاحتلال
  • ملصق على قمصان النصر يثير الجدل
  • وهبي يثير الجدل مجددا بالحديث عن فرض النفقة على الزوجة العاملة