بوابة الوفد:
2024-09-07@16:35:25 GMT

محمد صلاح مطلوب في نادي ريكسهام

تاريخ النشر: 26th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن تلقي محمد صلاح لعرضًا ويلزيًا للرحيل عن نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية: “فإن رايان رينولدز مالك نادي ريكسهام عرض على محمد صلاح الانضمام لفريقه خلال الفترة القادمة.

ويتواجد محمد صلاح حاليًا في أمريكا مع معسكر ليفربول الإعدادي للموسم الجديد، والذي ينطلق خلال أسابيع قليلة.

وقال جاكمان في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “في البداية محمد صلاح، حتى أن يكون في نفس الجملة معك، إنه أمر رائع بشكل لا يصدق!”.

وأضاف موجهًا حديثه لمحمد صلاح: “ذهبت لرؤيتك بالمناسبة عندما كنا نصور، ونلعب ضد كريستال بالاس، أعتقد أنك رائع ، ومن فضلك، من فضلك، من فضلك قم بالرد على رسائلي المباشرة!”.


واختتم: “صلاح سوف يتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز (يقصد نادي ريكسهام) فكر في الأمر”.

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي والانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي، إلا أن مسئولي ليفربول رفضوا العرضو السعودية التي قدمت لصلاح الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ريكسهام الدوري الويلزي ليفربول معسكر ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

خبير سياحى بالغردقة: نمتلك مقومات السياحة العلاجية عالميًا والتسويق الجيد مطلوب

أكد أحمد صبري الخبير السياحي والفندقي بالبحر الأحمر، أن مصر تمتلك مقومات السياحة العلاجية وتنفرد بها عالميًا، وأن هناك مناطق عدة للسياحة العلاجية مثل سفاجا وسيوة والواحات البحرية و حلوان.

وقال: إن الخدمات الفندقية والامكانات السياحية المصرية أفضل بكثير من الموجودة بدول العالم، ولكننا فقط نحتاج إلى التسويق الجيد والتطوير المستمر ورفع كفاءة العاملين.

وأضاف أن السياحة المصرية واجهت تحديات جسام خلال السنوات الماضية، بدأت بحادث الطائرة الروسية في آخر عام ٢٠١٥ وانتشار فيروس كوفيد في عام ٢٠٢٠، الذى أثر على السياحة في العالم كله وليس فقط مصر، وأخيرًا الحرب بين إسرائيل وغزة.

وأشار الخبير السياحي إلى أن تلك الأحداث جعلت هناك نوعًا من التراخي لدى ملاك الفنادق والمنتجعات وتوقف التطوير والتجديد، الأمر الذى دفع وزارة السياحة إلى اتخاذ إجراءات منها تخفيض تصنيف بعض الفنادق لحين رفع كفاءة هذه المنشأت الفندقية في جميع المناطق.

وأوضح أن هناك جهود تبذل للاهتمام بقطاع السياحة من الدولة لما تمثله من أهمية بالغة للدخل القومي ومنها وضع الساحل الشمالي على الخريطة السياحية العالمية، بعدما ظلت لسنوات مهملة بل بعيدة كل البعد عن صناعة السياحة، مؤكدًا أن هناك خطوط طيران شارتر ومنتظم أصبح مباشرة من مختلف دول الخليج إلى الساحل الشمالي، لتضيف إلى السياحة المصرية وتسهم فى زيادة الدخل القومى المصري، خاصة أن نقاء مياه المنطقة وشواطئها ونظافتها تنافس عالميا المقاصد السياحية العالمية.

وتابع أحمد صبرى أن المتحف الجديد بالقاهرة سيضيف الكثير للحركة السياحية، وناشد وزارة السياحة سرعة الافتتاح لما يمثله من أهمية كبرى لقطاع السياحة فى مصر.

وألمح أن هناك إجراءات من قبل وزارة السياحة تم وضعها فعليًا من خلال رفع قيمة الغرفة إلى ٥٠ يورو على الأقل للفرد في الليلة بعدما أصبح هناك طلب على المقاصد السياحية المصرية.

وأكد الخبير السياحى أن مصر سجلت ١٤ مليون سائح فى ٢٠١٠، وهذا رقم ضئيل جداً لما تمتلكه مصر من مقومات سياحية عالمية، مؤكدًا أننا من الممكن أن نصل إلى ٦٠ مليون سائح من خلال الدعايا والتسويق الجيد للمنتج السياحي المصري، وفتح الغرف المغلقة في جميع محافظات مصر وتحفيز المستثمرين على إنشاء فنادق ومنتجعات جديدة.

مقالات مشابهة

  • “له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة
  • ‎محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء جلسة التصوير
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول
  • خبير سياحى بالغردقة: نمتلك مقومات السياحة العلاجية عالميًا والتسويق الجيد مطلوب
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول