أكد الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ساعدت على علاج نحو 6 صحفيين وصحفيات بالتعاون مع طب قصر العيني وجامعة القاهرة، موجهًا الشكر للمتحدة على التعاون والرد السريع في الحالات التي احتاجت تدخلا عاجلا.

خالد البلشي: لن يتم إقرار تعديلات قانون نقابة الصحفيين إلا بقرار من الجمعية العمومية مجتمعة عاجل| البلشي يُعلن عن مطلبه بزيادة 25% للبدل بعد تحرير سعر الصرف

وقال "البلشي" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إن هناك نقدا يوجه لنقابة الصحفيين وهذا أمر مقبول ويتم دراسة النقد والعمل على تحسينه.

نقد من حملته الانتخابية

وأوضح أنه تعرض لنقد من حملته الانتخابية نفسها بعد رعاية المتحدة لحفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، مستطردًا "النقد جاء من حملتي الانتخابية وهذا دليل أننا مفتوحين على بعض".

وأضاف "دعم المتحدة كان برعاية حفل الجوائز وكان بعد ما كنا حصلنا على دعم مجلس الوزراء بالأساس، وكنا اختارنا المحكمين والجوائز والفائزين والمتحدة لم تتدخل في أي اختيار".

مستقبل الصحافة الورقية

ومن ناحية أخرى تحدث عن مستقبل الصحافة الورقية، مستطردًا "يحتاج تعديل المحاور، واقتصاديات الصناعة تأثرت بظهور محتويات تجابه الصحافة الورقية، وتم اكتشاف ضرورة إعادة اعتبار المحتوى الصحفي الحديث المتجدد".

ونوه البلشي، بأن النقابة تحارب الكيانات الوهمية التي تعد الصحفيين بوهم الانضمام لنقابة الصحفيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي حمدي رزق الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين المتحدة للخدمات الاعلامية جوائز الصحافة المصرية حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية

إقرأ أيضاً:

برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية

الرياض – عائشة العامودي
برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، تُنظّم هيئة الموسيقى حفل “روائع الأوركسترا السعودية” يوم السبت 28 سبتمبر، وذلك في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار جهودها لتعزيز حضور الثقافة والفنون السعودية على الصعيد الدولي.
ويعد حفل روائع الأوركسترا السعودية في لندن المحطة الرابعة في سلسلة الجولات العالمية للأوركسترا والكورال الوطني السعودي.
وتسعى “الهيئة” من خلال تنظيم الحفل في لندن إلى الاستمرار في تحقيق نجاح كبير مماثل لما سبقه من نجاحات في باريس بقاعة دو شاتليه، وعلى المسرح الوطني بمكسيكو سيتي، وعلى مسرح دار الأوبرا متروبوليتان في مركز لينكلون بمدينة نيويورك؛ وذلك لما تتميز به العاصمة البريطانية من إرث تاريخي عريق، وثقافة غنية بمختلف ألوانها.
وتشارك في الحفل الأوركسترا والكورال الوطني السعودي بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية التي تعكس التراث الثقافي والتنوع الفني في المملكة، إلى جانب مشاركة خاصة من الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية. وستتعاون الفرقتان في تقديم مزيج مميز من الموسيقى السعودية والبريطانية خلال فقرات الحفل.
وتسعى مبادرة “روائع الأوركسترا السعودية” من خلال هذا الحفل إلى تعزيز حضور الفنون السعودية على الصعيد العالمي، وتأكيد التزام المملكة بدعم الفنون والثقافة بمختلف أشكالها.
وتعكس إقامة الحفل في لندن حرص هيئة الموسيقى على تعزيز التبادل الثقافي الدولي كأحد أهداف الاستراتيجية الوطنية للثقافة، تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية
  • ما مستقبل توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية؟.. سمير راغب يوضح
  • بالأسود.. ماغي بو غصن تستعد لحفل دير جيست (صور)
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • فينيسيوس يتعرض لانتقاد حاد
  • المنتدى الصحفي العماني يختتم أعماله بمناقشة مستقبل الإعلام ودوره في الترويج السياحي والاقتصادي